Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مهرجان دبى الـ 18 للتسوق يختتم فعالياته اليوم

 

مهرجان دبى الـ 18 للتسوق يختتم فعالياته اليوم

 

دبى "المسلة" …. يختتم مهرجان دبي للتسوق اليوم «الأحد» 3 فبراير دورته الثامنة عشرة، ليضيف بذلك نجاحا آخر إلى سجله المشرق بالنجاحات الكبيرة على مدى ثمانية عشر عاماً. ويأتي اختتام المهرجان بعد أن جعل «دبي أروع في مهرجانها» على مدى 32 يوما، ظهرت دبي خلالها بأبهى حلة، واستقبلت ضيوفها بكرم الضيافة والأجواء الاحتفالية التي عمت شوارعها ومراكز تسوقها وأهم المعالم فيها.

 

وأدخل المهرجان الفرح والبهجة إلى قلوب الكثيرين ممن اغتنموا العروض الترويجية المذهلة التي قدمها نحو 70 مركز تسوق و6000 محل تجاري، وممن فازوا بالجوائز القيمة التي قدمها المهرجان لهم.

 

وقدم مهرجان 2013 حوالي 150 فعالية متنوعة، حرصت إدارة المهرجان على اختيارها بعناية لتلبي تطلعات زوار دبي سواء من داخل الدولة أو من خارجها، وتتناسب مع التنوع الثقافي الغني في ظل تعدد الجنسيات التي تعيش على أرض الإمارات، إلى جانب الفئات العمرية المختلفة. كما أحدث المهرجان حالة من التنافس الإيجابي بين العاملين في مختلف القطاعات الاقتصادية التي سارعت إلى المشاركة في العروض الترويجية، وقدمت أفضل التنزيلات والخصومات والعروض، مما انعكس إيجاباً على الزائر والمتسوق والسائح.

 

ومن المقرر أن ينظم اليوم حفل توزيع جوائز المهرجان للصحافة والتصوير الفوتوغرافي، وكذلك جوائز الإنستجرام، التي تنظم تحت رعاية  الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، وسيتخلل حفل تكريم الفائزين بعض العروض الفنية.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله