اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

شركة آي تي ال وورلد للسياحة والسفر تفتتح الفرع الخامس والعشرون في جدة

شركة آي تي ال وورلد للسياحة والسفر تفتتح الفرع الخامس والعشرون في جدة

افتتحت شركة آي تي ال وورلد للسياحة والسفر، إحدى شركات إدارة السفر الرائدة في المنطقة فرعها الخامس والعشرون لشبكة فروعها الآسيوية في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية في 9 ربيع الأول 1434هـ الموافق 21 يناير 2013م الساعة 10:30 صباحاً.
وقد تم الافتتاح برعاية  والأمير تركي بن عبد الله الفيصل آل سعود، ونخبة من الشخصيات المرموقة أمثال الصحفي الهندي المعروف الأستاذ سارات كومار، وتاغو عزالدين سفير دولة الفيليبين في المملكة، وفايز أحمد كيدواي سفير دولة الهند في المملكة، وسيد صديق علي شهاب ثانغال.

 

ويعد الفرع الجديد للشركة في جدة الفرع الخامس عشر على مستوى الشرق الأوسط، والفرع الثامن لها في المملكة العربية السعودية بعد فروع الخبر والجبيل والدمام والرياض. هذا وتسعى شركة آي تي ال وورلد للسياحة والسفر إلى توسيع شبكة فروعها في المملكة، والتي بدأتها بأول فرع لها في العام 2008. وتهدف الشركة من خلال فرعها الجديد في جدة إلى تعزيز الاستثمار في مجال السياحة في سوق المنطقة الغربية والذي يتميز بعامل النمو السريع والواعد من خلال تقديم طيف واسع ومتنوع من منتجات وخدمات السفر.

 

ووفقاً لذلك قد تم تزويد الفرع الجديد للشركة في جدة بفريق عمل عالي الكفاءة لتقديم مجموعة مميزة من الخدمات لأوسع قاعدة من العملاء. وتشتمل هذه الخدمات على عروض سفر سياحية وترفيهية للعائلات والشركات والأفراد على حد سواء. هذا وتوفر شركة آي تي ال وورلد أحد أرقى برامج السفر السياحي والترفيهي المنظم وفق الاحتياجات الخاصة لكل عميل، وبما يضمن تمضية عطلات ممتعة. كما تتوفر لدى الشركة بنية تحتية معلوماتية تُسهل على العملاء اختيار الوجهات التي تناسبهم على موقع شركة آي تي ال وورلد (العطلات) وترضي توقعاتهم.

 

الجدير بالذكر أن الشركة تتمتع بموقع هام في دول مجلس التعاون الخليجي والهند، وذلك بالتعاون والتنسيق مع شركائها الأقوياء في المنطقة، كما توفر الشركة حلولاً غير مسبوقة لاحتياجات عملائها في مجال السياحة والسفر. بالإضافة إلى ما سبق، يُصادف هذه السنة مرور أربع سنوات على إنشاء شركة آي تي ال وورلد قسم السفر والسياحة في المملكة العربية السعودية. وقد شهد هذا القسم نمواً هائلاً تُرجم توسعاً للشركة في المملكة وتعزيزاً لمحفظة الخدمات التي تقدمها الشركة لعملائها. وقد جاء افتتاح فرع الشركة الجديد في جدة – وهو أكبر فرع لشركة آي تي ال وورلد في آسيا – بمثابة خطوة عملاقة على طريق خدمة أوسع قاعدة عملاء في منطقة تتسم بأهمية اقتصادية كبيرة وإمكانات نمو عظيمة.

 

وقد قامت شركة آي تي ال وورلد – المملكة العربية السعودية بتوقيع اتفاق شراكة مع "وين" – الشبكة العالمية المستقلة للسفر، وهي مجموعة دولية من خبراء السفر ومقرها المملكة المتحدة، وذلك للتعاون وجمع الجهود من أجل تنمية الأعمال. بكلمات أخرى، أصبح لشركة آي تي ال وورلد الآن شريك في حوالي 35 بلداً حول العالم. إن تحالفنا مع مجموعة "وين" تساعدنا على التنافس في سوق السفر الاي تشهد نمواً وتحدياً وتنافساً متزايداً. كذلك، فإننا فخورون بأن شركة آي تي ال وورلد هي الوكيل السياحي لمحفظة ديزني في المملكة العربية السعودية والبحرين، بالإضافة إلى وكالتها السياحية عن توماس كوك، ام اس سي كروز، كوستا كروز، مكتب مالديف السياحي في المملكة العربية السعودية. كما أن مكاتب شركة آي تي ال وورلد في كل من الخبر وجدة تمتلك حصة مستقلة بها لمبيعات ديزني والعملاء من فئة العائلات. كذلك أنشأنا فرعاً خاصاً بالنساء في المملكة العربية السعودية لنتمكن من خدمة المجتمع النسائي ومنح النساء الكفوءات فرصاً للعمل معنا في المملكة.

 

"رسالتنا تقوم على استخدام الابتكار التكنولوجي المقرون بالخدمات الإنسانية الشخصية لتوفير الرضا وفق أرقى المعايير." يقول الدكتور صديق أحمد، الرئيس والمدير العام لـشركة آي تي ال ومجموعة شركات ايرام، مضيفاً: "إن المملكة العربية السعودية اليوم تنمو بوضوح كمركز للأعمال وقد وصلت إلى أبعد من حدود إمكاناتها. من جهتنا، نتطلع لخدمة المنطقة الديناميكية من خلال تقديم خدمات عالية الجودة لعملائنا الحاليين والجدد. هذا ويعكس افتتاح فرعنا الجديد في جدة إلتزامنا حيال المنطقة والمملكة العربية السعودية ككل".

 

"انطلاقاً من كونها قد أمضت سنوات عديدة في المملكة العربية السعودية حيث عايشت النمو ولمست القدرات الكامنة للمملكة، فإن شركة آي تي ال وورلد – السباقة في المنطقة – متفائلة حيال المستقبل وحريصة على ضخ المزيد من الاستثمارات في مجال عملها في قادم الأيام. كما أننا نرغب في وضع شبكتنا القوية والنامية باستمرار في خدمة عملائنا وجعلهم يشعرون وكأنهم في بيتهم، أينما وجدوا في العالم". يقول الأستاذ رفيق محمد، المدير الإقليمي لشـركة آي تي ال وورلد – الشرق الأوسط.

المصدر : ame

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله