اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فندق تماني المارينا يقوي حضوره في السوق الخليجي

فندق تماني المارينا يقوي حضوره في السوق الخليجي

لا غنى للقطاع الفندقي عن تقوية و إبراز وجوده في السوق الخليجي الاقليمي وهذا ما سعى اليه فندق تماني المارينا للترويج للسياحة الداخلية والسياحة الفندقية داخل الدولة، من خلال مشاركتها الناجحة في معارض الترويج و التسويق السياحي المنعقدة تحت رعاية دائرة السياحة والتسويق التجاري منذ العام 2007 وبصورة خاصة مشاركتها هذا العام في معرض الترويج السياحي، والذي انعقد في شهري نوفمبر وديسمبر 2012 في كلا من السعودية، البحرين، قطر و الكويت.

وقد علق وليد العوا- المدير العالم لفندق تماني -المارينا على هذه المشاركة الفعالة بالقول " ان سعي دائرة السياحة و التسويق التجاري للترويج لمهرجان دبي للتسوق من خلال تنظيم المشاركات السياحية في دول الخليج عاد بالنفع على نسبة الحضور السياحي بشكل عام و على نسبة الاشغال بشكل خاص في فندق تماني و ذلك بتحقيقه اعلى نسبة اشغال في الفندق خلال عام 2012 وبشكل خاص خلال مهرجان دبي للتسوق".

 

وقد اضاف العوا بان الاسواق الرئيسية و المستقطبة للفندق هي دول مجلس التعاون الخليجي، اوروبا، جنوب افريقيا و لا نغفل عن السوق الاماراتي المحلي خاصة بان الفندق يعد فندقا اسلاميا و عائليا انما بمعايير عالمية و يعمل على دفع عجلة السياحة الداخلية من خلال تصميمه لعروض فندفية جذابة تلاقي استحسان السائح الداخلي خاصة خلال المناسبات السياحية كمهرجان دبي للتسوق.

 

يتميز فندق تماني المارينا بموقع استراتيجي في قلب دبي مارينا التجاري و يطل اطلالة مباشرة على نخلة دبي ولا يبعد اكثر من 30 دقيقة عن مطار دبي الدولي. كما ذكر سابقا يتميز فندق تماني بلمسته العائلية و لا يغفل في الوقت ذاته على ان يكون ايضا المكان الامثل لعقد لقاءات الاعمال حيث يحتوي على مركز للاعمال مجهز باحدث متطلبات العمل لتمكن السائح و المقيم من ادارة الاعمال و الاستمتاع باجازة عائلية في الوقت ذاته.

المصدر : ame

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله