اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

دبى تطلق فعاليات مؤتمر “سلامة الطيران ” اليوم

 

دبى تطلق فعاليات مؤتمر "سلامة الطيران " اليوم

دبى "المسلة" … تحت رعاية  الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران المدني، تنطلق اليوم في فندق الميدان بدبي، فعاليات مؤتمر «ثقافة سلامة الطيران». ويعد هذا المؤتمر الأول من نوعه في الشرق الأوسط، وهو حدث إقليمي ودولي يستهدف صناع القرار لأهم المؤسسات والشركات العاملة في مجال الطيران، لزيادة الوعي وتثقيف الموظفين والعاملين في قطاع الطيران عن أهمية السلامة في قطاع الطيران.

ويغطي المؤتمر عدداً من المواضيع المتعلقة بالطيران . وستقترن المناقشات بالاطلاع على آخر تقنيات السلامة الجوية ومنتجاتها من قبل رواد الصناعة: «بوينغ» و«هوني ويل».

ويتوقع حضور أكثر من 300 مسؤول من قطاع الطيران المدني. وقال محمد عبد الله أهلي مدير عام هيئة دبي للطيران المدني: نهدف من خلال هذا المؤتمر إلى تسليط الضوء على أهمية السلامة في مجال الطيران المدني، ومناقشة التحديات المرتبطة في هذا المجال، حيث تتضمن رؤيتنا التطوير المستمر لمجال السلامة، وذلك من خلال تبادل الخبرات مع قادة صناعة الطيران من مختلف أنحاء العالم.

 

وأضاف: «ليس هناك شك أن سلامة الأجواء تحتل مكانة عالية واهتماماً كبيراً في هذه الأيام، ولكن هذا لا يعني أنه ليس هناك مجال للتحسين. ونحن سعداء جداً بتبني هذا الحدث، وعلى كامل الثقة بأنه يشكل منصة مهمة لمناقشة الطرق المثالية والوسائل الكفيلة التي تمكننا من الانطلاق إلى المستوى التالي. وأهم من ذلك كله بلا شك، هو غرس ثقافة السلامة لدى كل العاملين في مجال الطيران».

وعبر محمد أهلي عن أمله بأن يصبح هذا المؤتمر حدثاً عالمياً سنوياً. وقال: «تتمثل رؤيتنا المستقبلية لهذا الحدث بتطويره ليصبح مؤتمراً عالمياً للسلامة لقادة الصناعة من جميع أنحاء العالم في دبي، لتبادل أفضل الممارسات المتعلقة بالسلامة وتقنيات الآمن، ونطمح كذلك بأن تصبح دبي مركزاً عالمياً في مجال سلامة الطيران».

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله