اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مواصلات الشارقة تشارك فى ورشة عمل عن السياحة البحرية

 

مواصلات الشارقة تشارك فى ورشة عمل عن السياحة البحرية

 

الشارقة "المسلة" …. شاركت مواصلات الشارقة في ورشة عمل "السياحة البحرية" التي نظمتها هيئة الإنماء السياحي في الشارقة لعدد من المسؤولين في مواصلات الشارقة بهدف تعزيز مكانة الإمارة كوجهة مثالية للسياحة البحرية.

 

وقال سعيد عبد الله مدير الإتصال المؤسسي في مواصلات الشارقة " ان الورشة التي عقدت  في مقر غرفة تجارة وصناعة الشارقة تهدف إلى ترسيخ مكانة الإمارة على خريطة السياحة العالمية كوجهة رائدة تتميز بمنتج سياحي متنوع وفريد وملائم لاستقبال الرحلات البحرية الفاخرة خاصة وأن سواحلها تتمتع بعناصر طبيعية متميزة وجبال شامخة وشواطئ خلابة مما يجعلها وجهة سياحية عالمية تجتذب أعدادا كبيرة من السياح لاسيما على متن الرحلات البحرية الفاخرة التي تتطور بشكل ملحوظ في الآونة الأخيرة وتشهد إقبالا كبيرا من كبرى شركات الرحلات السياحية العالمية.

 

وأضاف إن الورشة ناقشت أفضل السبل لتوفير التسهيلات والخدمات الملائمة لتأمين زيارة جيدة للسياح على متن هذه الرحلات إلى شواطئ الساحل الشرقي لإمارة الشارقة.. و تناولت الفرص والتحديات التي تواجه القطاع ووضع الحلول لها إلى جانب تسخير كافة الجهود من قبل مواصلات الشارقة في المنطقة الشرقية لاستقبال الوفود السياحية.

 

وأشار مدير الإتصال المؤسسي لـ وام  إلى أن هذه الورشة تعد الأولى من نوعها في إمارة الشارقة والتي أدارها الخبير جرانت هولمز في قطاع الرحلات البحرية العالمية ولديه خبرة طويلة في إدارة كبرى الرحلات البحرية الفاخرة أبرزها " آيدا "" و " كوستا كروسير " موضحا أنه تم من خلال الورشة تحديد أفضل سبل التعاون بين المؤسسات والدوائر الحكومية المشاركة.

 

وتحرص هيئة الإنماء السياحي في الشارقة من خلال تنظيم هذه الورشة على تعزيز التعاون المشترك بين الدوائر والمؤسسات الحكومية ذات الصلة في إمارة الشارقة والعمل معا على إيجاد الحلول المناسبة للارتقاء بهذا القطاع في المنطقة والعالم.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله