اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مبادرة سياحية للتبرع لضحايا ومصابى مدن القناة

 

مبادرة سياحية للتبرع لضحايا ومصابى مدن القناة

القاهرة "المسلة" … سعيد جمال الدين … دعا عادل شعبان عضو الجمعية العمومية لغرفة الشركات السياحية إلى قيام شركات السياحية  بتنظيم قافلة الى كل من بورسعيد و السويس والإسماعيلية لمشاركتهم أحزانهم فى الهشداء الذين سقطوا خلال الأيام الماضية فى أحداث العنف التى شهدتها مدن القناة الثلاثة .

أكد عادل شعبان على أهمية هذه القافلة فى التخفيف على أهالى الشهداء والمصابين ولكون المحافظات الثلاثة لها تاريخ بطولى ونضالى ضد كافة محاولات الإحتلال فى التاريخ الحديث .

طالب شعبان أعضاء غرفة الشركات السياحية  بالتبرع أياً كان نوعه مادى أو معنوى أو أدبى ولو حتى بالدم لتقديمه إلى الجهات المعنية فى المحافظات الثلاثة خاصة وأن هناك نقصاً كبيراً فى الأدوية والخدمات الصحية فى المستشفيات العامة .

أضاف عادل شعبان أنه فور إطلاقه هذه المبادرة أعلن إيهاب عبد العال أمين صندوق غرفة الشركات السياحية وصبرى ينى وأحمد سلامة عضوا الجمعية العمومية لغرفة الشركات السياحية تبرعهم بالأتوبسيات التى تقل المشاركين فى هذه المبادرة ، مؤكدين على أن ما اصاب المواطنين فى  المحافظات الثلاثة  أصاب كل مواطن مصرى أصيل ، مشيراً إلى أنه من المنتظر تلك القافلة يوم السبت المقبل  ٢ فبراير ٢٠١٣.
 
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله