Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مصر للطيران تعد خطة طوارىء لمواجهة أى ظروف

 

تسيير 259 رحلة دولية وداخلية على مدى يومين

مصر للطيران تعد خطة طوارىء لمواجهة أى ظروف

 

القاهرة "المسلة" خاص …. صرح الطيار توفيق عاصي رئيس مصرللطيران " أن جميع رحلات مصرللطيران الدولية والداخلية التي سيرتها الشركة في اليومين الماضيين تمت بإنتظام في مواعيد الإقلاع والهبوط وبكفاءة عالية  ولم تتأثر بالأحداث الأخيرة التي شهدتها الساحة السياسية في مصر.

 و أضاف عاصى " أن الشركة قد قامت بإعداد خطة طوارئ لمواجهة أية أحداث أو ظروف قد توثر على وصول الركاب أو أطقم الركب الطائر أو العاملين  بمصر للطيران فى المواعيد المناسبة بما يتيح إقلاع الرحلات فى مواعيدها المحددة وفقاً لجداول التشغيل ، كما قامت بتوفير عدة أطقم إحتياطية وتسكينهم فى فنادق قريبة من المطار ، بالإضافة الى تواجد أطقم أخرى فى مركز العمليات المتكامل التابع لمصر للطيران " .

 

 وأكد عاصي " أن جميع العاملين بمصرللطيران وشركاتها التابعة يبذلون قصاري جهدهم للحفاظ علي المكانة المتميزة التي وصلت إليها الشركة الوطنية بين جميع شركات الطيران الأخري ، كما أثني علي تحمل جميع العاملين مسئولية الحفاظ علي سمعة ومكانة الشركة وصورتها لدي العملاء ".

 

من ناحية أخري صرح الطيار  رشدي زكريا رئيس شركة مصرللطيران للخطوط الجوية " أنه من المقرر أن تسير الشركة اليوم وغدا عدد 259 رحلة دولية وداخلية من مطار القاهرة والمطارات المصرية الأخري التي تعمل منها الشركة لتصل رحلاتها إلي عدد من مدن وعواصم العالم ، حيث تسير اليوم الأثنين 28 يناير عدد 133 رحلة جوية بواقع 78 رحلة دولية و55 رحلة داخلية بنسب امتلاء علي الطائرات حوالي 67.5% كما تسير غداً الثلاثاء 29 يناير عدد 126 رحلة جوية بواقع 72 رحلة دولية و54 رحلة داخلية بمتوسط امتلاء 65% ".

 

هذا وتهيب مصرللطيران بعملائها ضرورة مراجعة حجوزاتهم قبل السفر وكذلك التواجد بالمطار قبل الموعد المحدد للرحلة بثلاث ساعات .

مركز الخدمة التليفونية رقم 090070000 من أي خط أرضي أو 1717 من أي تليفون محمول .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله