اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الاتحاد للطيران ترفع قدرتها الاستيعابية على رحلات دبلن

الاتحاد للطيران ترفع قدرتها الاستيعابية على رحلات دبلن

أعلنت الاتحاد للطيران، زيادة القدرة الاستيعابية على وجهتها بين العاصمة أبوظبي ودبلن وذلك عبر تشغيل طائرة من طراز بوينغ 777-300ER خلال فصل الصيف. ومن المقرر أن تُستخدم هذه الطائرة، التي تضمَ 412 مقعداً موزعة بين 28 مقعداً على متن درجة لؤلؤ رجال الأعمال و384 مقعداً على متن درجة المرجان السياحية، في تشغيل ست رحلات رقم EY540 التي تغادر من أبوظبي.

 

وتسهم هذه الخطوة في زيادة القدرة الاستيعابية على هذه الوجهة بنسبة 34 في المائة، أي بواقع 900 مقعد أسبوعياً، من بينها 36 مقعداً على متن درجة لؤلؤ رجال الأعمال الحائزة على الكثير من الجوائز العالمية و864 مقعداً على متن درجة المرجان السياحية. وسيتم الاستمرار بالعمل في تشغيل طائرة من طراز إيرباص A033-200 للرحلات الأربع المتبقية رقم EY.140

 

وقال جيمس هوجن، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي في الاتحاد للطيران: تعتبر دبلن من أكثر وجهات الاتحاد للطيران نجاحاً، وتمثل هذه الخطوة شاهداً واقعياً على الثقة الكبيرة في الارتفاع المتوقع في حجم الطلب ولا سيما على متن الدرجات الممتازة. ونقلت الاتحاد للطيران أكثر من 215 ألف راكب بين أبوظبي ودبلن خلال عام 2012، وتأتي هذه الوجهة ضمن أكثر عشر وجهات رواجاً بين وجهات الشركة. وتحظى أيرلندا بأهمية خاصة بالنسبة للاتحاد للطيران، الأمر الذي يتجلى بوضوح في زيادة استثمارات الشركة داخل السوق الأيرلندي، إذ تم إنشاء مرافق للصيانة في مطار دبلن وصالة المطار الفخمة في مبنى الركاب رقم 2 في عام 2011. بدأت الاتحاد للطيران رحلاتها إلى أيرلندا خلال شهر يوليو 2007 بواقع أربع رحلات أسبوعية، ثم زادت بعد ذلك لتصبح ست رحلات أسبوعية، ثم رحلة يومية خلال شهر مارس 2008، ثم 10 رحلات أسبوعية خلال شهر مارس 2010.

 

ونالت الخدمات المُتميزة التي تقدمها الاتحاد للطيران على وجهة دبلن مزيداً من التقدير والتكريم، حيث فازت بجائزة أخبار قطاع السفر الأيرلندي خلال الشهر الماضي وجائزة "أفضل شركة طيران للرحلات الطويلة" وجائزة "أفضل درجة ممتازة لشركات الطيران. كما تُنافس الاتحاد للطيران حالياً على لقب أفضل شركة طيران للرحلات الطويلة في جوائز قطاع السفر الايرلندي والمقرر الإعلان عن نتائجها غدا الخميس.
 

المصدر : البيان

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله