Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

“بلو كوت” مزود خدمات الإنترنت في لبنان يستخدم أجهزة CacheFlow لتحسين محتوى الويب

 

 

"بلو كوت" مزود خدمات الإنترنت في لبنان يستخدم أجهزة CacheFlow لتحسين محتوى الويب

 

شركة آي دي إم تحسن إتاحة محتوى الويب كثيف البيانات وأجهزة التخزين المتقدم

 

 

أعلنت اليوم "بلو كوت سيستمز" Blue Coat Systems، وهي من الشركات الرائدة في مجالي تأمين الويب وتحسين شبكات البيانات، أن شركة آي دي إم IDM وهي من كبرى مزودي خدمات الإنترنت في لبنان تعمل على تحسين إتاحة محتوى الويب ووصول العملاء له بسهولة باستخدام أجهزة Blue Coat® CacheFlow® من أجل تحسين تجربة العملاء وتقليل تكاليف سعة البيانات. تقدم أجهزة CacheFlow عائدًا فوريًا على الاستثمار إذ تعمل على تقليل تأثير خادم آي دي إم وترشيد تكاليف الإدارة المصاحبة له

 

.

تستخدم أجهزة CacheFlow من بلوكوت الجيل الجديد من تقنية التخزين في توسيع نطاق إتاحة المحتوى لتلبية طلبات المشتركين المتنامية دون الحاجة إلى زيادة السرعة أو سعات البيانات. وبمقدور شركة آي دي إم أن تزيد بسلاسة من حجم المحتوى المتاح باستخدام أجهزة CacheFlow التي تم تشغيلها مؤخرًا من أجل استيعاب الزيادة الكبيرة في عدد زيارات الشبكة وأعداد المشتركين نتيجة لزيادة انتشار استخدام الإنترنت في المنطقة والطلب المتنامي على محتوى الويب 2.0 التفاعلي.

تقول سمر خليل، رئيس قسم إدارة الشبكة في شركة آي دي إم: "إننا بحاجة إلى حل يساعدنا على تحسين تجربة التصفح لعملائنا دون أي زيادة في تكاليف التشغيل. وتوفر أجهزة CacheFlow من بلو كوت أفضل حل فعال للتخزين استطاع أن يلبي جميع توقعاتنا في الحصول على سعة بيانات أعلى وتحسين جودة الخدمة. ومن المزايا الإضافية في هذه الأجهزة أنها أجهزة تحتاج إلى أقل قدر من الضبط والصيانة

تعمل أجهزة CacheFlow من بلو كوت على تسريع توصيل محتوى الويب التفاعلي الغني بالوسائط الذي يتميز بالملفات الضخمة ومقاطع الفيديو الكبيرة التي حيث تجعل المحتوى سهل المنال بالنسبة للمستخدمين.

 

 

 

 

وصرح حسام أبوسمرة، مدير المبيعات الإقليمي لشركة بلو كوت سيستمز، قائلا: "تضمن تقنية التخزين المتطورة التي تمثل الميزة الأساسية في أجهزة CacheFlow قدرة فريدة في الحفاظ على معدل مرتفع من الكفاءة والفاعلية حتى في ظل تغيرات الويب المستمرة".

 

ويستطرد أبوسمرة قائلا: "بالنسبة لمزودي الخدمات مثل شركة آي دي إم تمثل القدرة على تخزين محتوى الويب كثيف البيانات والأكثر جماهيرية على الإنترنت وإتاحته للمستخدمين عن قرب ميزة جوهرية لإنهاء دورة الترقية المستمرة كلما طرأت زيادة في سعة البيانات من أجل دعم الأعداد المتنامية من المشتركين الذين يستخدمون محتوى الويب المتفاعل شديد الثراء".

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله