اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

زعزوع : السياحة تدعم تدشين خط طيران مباشر من جورجيا الى القاهرة

زعزوع : السياحة تدعم تدشين خط طيران مباشر من جورجيا الى القاهرة

 

القاهرة " المسلة "  سعيد جمال الدين … أعلن هشام زعزوع وزير السياحة دعم الوزارة لتدشين خط طيران مباشر من جورجيا الى القاهرة ، خاصة وأن مدينة جورجيا تقع في وسط منطقة القوقاز وأنها في حالة تشغيل خط طيران مباشر تصبح محطة توقف هامة تربط مصر بكل دول القوقاز.

جاء ذلك خلال لقاء جمع بين هشام زعزوع وزير السياحة والسفير آرتشيل دزوليا شفيلي سفير جورجيا بالقاهرة بحث خلاله سبل التعاون السياحي بين البلدين وتشغيل خطوط طيران بينهما ، وذلك فى إطار استكمال للجهود المتواصلة لفتح اسواق سياحية جديدة من شأنها أثراء الحركة السياحية الوافدة لمصر .

أكد زعزوع على أهمية تفعيل اتفاقات التعاون السياحي الموقعة بين البلدين وضرورة تشغيل خط طيران مباشر بين مصر وجورجيا لدفع عجلة السياحة الوافدة للامام حيث أن كافة الرحلات القادمة من جورجيا تتم عبر خطوط طيران غير مباشر.

فيما أشار السفير آرتشيل دزوليا شفيلي الى أن الفترة القادمة ستشهد حركة رواج سياحي بين مصر وجورجيا ، مشيراً إلى أن رئيس شركة Fly Georgia  سيصل القاهرة قريبا وعدد من الشركات السياحية العاملة في جورجيا للاتفاق مع شركة مصر للطيران على تشغيل خط طيران مباشر بين البلدين سواء منتظم او شارتر .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله