اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

محمد بن ناصر: خمسة فنادق لحل أزمة سكن السيَّاح في جازان

 

محمد بن ناصر: خمسة فنادق لحل أزمة سكن السيَّاح في جازان

 

جازان "ادارة التحرير" … كشف أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر، أن المنطقة تشهد حالياً إنشاء خمسة فنادق لمواجهة النقص الحاصل في الفنادق والوحدات السكنية الضخمة في المنطقة.

وأوضح أن الفنادق من فئة «5 نجوم» التي يجري العمل عليها، يُنفذ ثلاثة منها من قِبل مستثمرين من خلال الدعم الحكومي المقدم لهم المقدر بـ 150 مليون ريال، بواقع خمسين مليون ريال لكل فندق، إضافة إلى فندقين يتم إنشاؤهما من قِبل رجال الأعمال، متمنيا أن تحل هذه المشاريع مشكلة السكن.

وعبّر أمير جازان أمس الأول، خلال رعايته انطلاقة مهرجان «جازان الفل ..مشتى الكل» في عامه السادس، عن سعادته بالمهرجان، وما يشتمل عليه من فعاليات ونشاطات حسب الشرق.

وأكد على توسيع تنفيذ الفعاليات السياحية، لتشمل محافظات ومراكز المنطقة كافة، بما يوفر فرصا أكبر للاستمتاع بتلك المهرجانات من قِبل أهالي وزوار المنطقة.

وقام الأمير بزيارة مقر شركة أرامكو السعودية في المهرجان، حيث دشن خلالها برنامج أرامكو السعودية الثقافي، كما زار مشروع الأسر المنتجة، الذي تنظمه الغرفة التجارية الصناعية في جازان، واستمع إلى شرح مفصّل عما يحتويه من معروضات وملابس وهدايا ونباتات عطرية ودمى العرائس الجازانية ومأكولات شعبية، وغيرها من المعروضات.

وأشار وكيل إمارة منطقة جازان، رئيس اللجنة العليا للمهرجان الدكتور عبدالله بن محمد السويد، إلى ما تشهده المنطقة من تطور ونمو في مختلف المجالات، وما تجده من دعم ورعاية من قِبل القيادة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله