Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

أفضل 9 فنادق عالمية من تصميم أكبر دور الأزياء في عالم الموضة

أفضل 9 فنادق عالمية  من تصميم أكبر دور الأزياء في عالم الموضة

 

Karl Lagerfeld – Schlosshotel im Grunewald – Berlin

لا يوجد أحد في عالم التصميم بشهرة كارل لاغرفيلد فهو يحول اي شيء تقع عينه عليه الى ابداع حتى لوكان فندقا، في مارس 2012 دعي لاغرفيلد لإعادة تصميم المبنى الخارجي للفندق متروبول في مونتي كارلو.

 

وشمل ذلك حمام السباحة، تراس، وحدائق وبعدها مطعم جويل. افتتح في صيف عام 2012 ويضم الفندق تثبيت نمط الهواء الطلق التي من شأنها أن تمثل رحلة يوليسيس الشهيرة. مثال آخر للبراعة المذهلة، لاغرفيلد هو فندق Schlosshotel Grunewald، يقع في برلين. الفندق له جذور في التاريخ بعد أن تم بناؤه في أوائل القرن الـ 20 ثم أعيد تصميمه في التسعينيات من لاغرفيلد. اعتادت عينه الخبيرة على الجمع بين عظمة مطلع القرن مع ميزات فريدة معاصرة.

 

في قمة هذا الفندق يكون تصميم لاغرفيلد جناحGrunewald، الذي يضم غرفة معيشة وصالة وغرفة نوم كبيرة وحماما رومانسيا أدلى به البلاط والأرضيات المصنوعة يدويا في فرنسا من الرخام الأبيض. جناح كامل يمتد 106 أمتار مربعة ويحتوي على الاسراف في الأثاث من العصر الرومانسي آرت ديكو. جناح Grunewald يكلف 2650 دولارا في الليلة.

 

Giorgio Armani – Armani Hotel Milan – Milan

 

أرماني هو اسم العلامة التجارية للأزياء الراقية تتراوح بين ارماني امبريو ارماني لـ Girogio، جورجيو أرماني واحدة من أفضل المصممين ليأتي من أي وقت مضى للخروج من عاصمة الموضة في العالم، إيطاليا. بدءا من أرماني كازا الفرع من الأصل في عالم الديكور الداخلي، ومن هناك تصميم الفنادق وهو تطور طبيعي. صمم فندقان في محفظة العلامة التجارية حاليا فندق أرماني في ميلانو ودبي.

 

فندق أرماني ميلانو يضم 95 غرفة فندقية منها 31 جناحا تتراوح بين أجنحة أرماني التنفيذية لأجنحة رئاسية وتجربة الطعام هي ما يميز هذا الفندق حسب قول النزلاء إضافة الى سقف زجاج النوافذ مما يتيح لك رؤية بانورامية من فوق أسطح المنازل في ميلانو. يقع في الطابق العلوي سبا هو 1000 من الهدوء الخالص، كما قد تم تصميمه للاسترخاء وأنت تطل على المدينة الصاخبة في ميلانو.

 

فندق أرماني في دبي 160 غرفة بما في ذلك أجنحة عدة، وقد تم تصميم كل غرفة بالأناقة من توقيع أرماني. وقد تم تصميم تجربة تناول الطعام في فندق أرماني دبي بشكل خاص من قبل جورجيو أرماني ليعكس مستواه وذوقه الشخصي. فندق دبي هي تجربة حصرية استكشاف العالم من أرماني مع ثلاثة محلات أرماني وهي Dolci، أرماني فيوري وأرماني جاليريا.

 

كل الفنادق في ميلان ودبي تمثل الجمال من جورجيو أرماني فإن أجنحة السفير أرماني في هذا الفندق الحصري في ميلان بتكلفة 2700 دولارا لليلة الواحدة. يقع فندق Armani Milano على بعد 150 مترا فقط من مترو Montenapoleone، ويقع في حي Quadrilatero della Moda الأنيق، ويتم اصطحاب الضيوف لغرفهم العصرية بصحبة مدير نمط حياة شخصي.

 

يقع في مبنى يعود تاريخه للثلاثينيات من القرن العشرين قام بتصميمه Enrico Griffini، وتتميز الغرف بمفروشات من Armani Casa، تشتمل الحمامات الحجرية أو الرخامية على دش مع زجاج ذي مرآة من جهة واحدة، وتحتوي جميع الغرف على تلفزيون ال سي دي مع قنوات فضائية وقاعدة للآيبود. يقدم بوفيه إفطار يوميا في Armani Milano، ويقدم المطعم المأكولات العالمية واللومباردية.

 

يمكن للضيوف بعد يوم قضاء يوم في الاجتماعات أو التسوق أو استكشاف وسط مدينة ميلانو التاريخي الاسترخاء في الساونا أو الحمام التركي، وسوف يستمتع عشاق الرياضة بمركز اللياقة البدنية. يقع مسرح Scala على بعد 700 متر من الفندق، وتبعد كاتدرائية ميلانو نحو 10 دقائق سيرا على الأقدام.

 

Bulgari – Bulgari Hotel Milan – Milan

 

يقع فندق بلغاري في ميلانو بين مونتينابوليوني فيا، شارع ديلا سبيغا، لا سكالا دي بريرا وأكاديميا، داخل تجديده بذوق القرن الـ 18 لقصور ميلانو. العديد من المصممين الأعظم في العالم يسمون ميلان المنزل وعلى هذا النحو يمكن أن تعطي في بعض الأحيان هذا الشعور. بكمية وافرة من الساحات والمساحات الخضراء فندق بلغاري يقع مساحة مفتوحة مثل المنزل الواحد، وبحديقة 4000 متر مربع خاصة على امتداد طبيعي للحدائق النباتية الشهيرة الواقعة في مكان قريب.

 

ويضم الفندق 58 غرفة بما في ذلك 11 جناحا، كل غرفة تحتوي على نوافذ واسعة، والتي تعطي لهم توهج الإضاءة الطبيعية. وقد ركزت بلغاري على التفاصيل واستخدام المواد الثمينة نفس المبادئ على الغرف، وذلك باستخدام خشب العاج والبلوط من اعطاء شعور الألفة في كل غرفة. وقد قدم بلغاري أيضا خبرة في تصميم الفنادق في لندن وشنغهاي وبالي، كل فندق يعكس الجمال الطبيعي للبيئة من موقعه. أسعار الغرف في الفندق في ميلان 700 دولار للغرفة و4.500 دولار للجناح.

 

يعد فندق ومنتجعات Bulgari أرقى وأفخم مجمع في مدينة ميلان، وهو فندق حميم يقع بجوار أهم المعالم وشوارع التسوق. تطل الغرف المريحة على الحدائق الساحرة لمنتجعات Bulgari والحدائق النباتية المجاورة. ويمكنك الاستمتاع بمزيج من التصاميم الحديثة ومزايا التقنيات العالية. يعتبر المنتجع الصحي الرائع والذي يحوي بركة سباحة مكانا مثاليا للاسترخاء بعد يوم شاق في مدينة ميلان.

 

وتضفي الصور الفسيفسائية الزجاجية والتصميم ذو اللونين الذهبي والزمردي ومؤثرات الإضاءة الخاصة المزيد من الأجواء المريحة على المنتجع الصحي. تقع الحانة الواسعة مقابل الحدائق في قلب فندق ومنتجعات Bulgari ويقع المطعم خلفها مباشرة. ويمكنك قضاء أوقات سعيدة في هذا المجمع الذي يعد من أكثر الأماكن ذات الطابع الاجتماعي. ويتميز الفندق بمساحة واسعة وكبيرة وبأجواء راقية ولطيفة، حيث يمكنك الاستمتاع باحتساء النبيذ والكوكتيلات والأطباق الإيطالية الطازجة وهو ما يجعله مقصدا للضيوف من جميع أنحاء العالم.

 

LVMH – Cheval Blanc، – Courchevel – France

 

عندما تسمع LVMH تتذكر الفندق الشهير الأبيض عام 1921، في «St.Tropez» والذي سيعود لفتح أبوابه 17 مايو 2013. اسمه 1921، الذي كان عاما رائعا للشمبانيا، ويضم الفندق 8 غرف هائلة. ولكن ما نتحدث عنه اليوم هو واحد من أكثر الفنادق الفخمة في مجموعة LVMH «شيفال بلان هو»، وتقع في منتجع للتزلج الحصري لكورشيفل 1850، وتعود ملكية الفندق عن طريق برنار أرنو LVMH الرئيس التنفيذي.

 

وتنقسم الى 34 غرفة وأجنحة أكثر من 5 طوابق. تحتوي كل غرفة على غرفة خلع الملابس منفصلة، ومرحاض مستقل وحمام كبير مع حوض استحمام ودش منفصل والبار الأبيض او المطعم جميع العروض متوافرة ولذلك شرط الخيارات. ويمكن للنزلاء اختيار الاسترخاء في منتجع سنو جيفنشي أو اختيار شكل آخر مثل التسوق في كريستيان ديور ومحلات لويس فويتون التي تقع في «Corchevel».

 

Christian Lacroix – Hotel Du Petit Moulin – Paris

 

كريستيان لاكروا هو واحد من الأسماء البارزة في عالم الموضة في باريس، وقد قدم سابقا تصميما له جمالية وهو فندق سان جيرمان لابلاجازي، حيث صمم كل غرفة من الغرف الـ 33 والتي تحتوي على حمام كامل مع دش وحوض استحمام اضافة الى ان الغرف تكون كاتمة للصوت. لاكروا كرّس نفسه للمشروع الذي يمكن وصفه بأنه باريسي عريق.

 

المبنى قد تم تجديده ويعود الى القرن 17 بموقع للمخابز الفرنسية القديمة لإنشاء هذا البوتيك وهو فندق دو مولان بيتي الذي احتفظ بواجهة المحل والتي يعود تاريخها إلى عام 1900، وذلك للحفاظ على تاريخ هذه المخابز القديمة. عندما سئل لماذا اخترت هذا المشروع قال لاكروا: «أنني وقعت على الفور في حب هذا المبنى الممرات التي تشبه المتاهة في الطوابق المختلفة وما ستتم إضافته في ظل الاحترام الكامل للطراز الباريسي القديم في أجزاء من المبنى».

 

يقع في قلب باريس بالقرب من متحف بيكاسو ومتحف Carnavalet، ومكان قصر الفوج ودي فيل فندق. وسيحمل لك هذا الفندق تجربة ملتوي الباريسية، مع غرف تتراوح قيمتها بين 260 و520 دولارا. تقع المنشأة السياحية Hôtel du Petit Moulin في مدينة باريس «ماريه»، وميدان ديه فويس، ومتحف جورج بومبيدو. ومن المعالم السياحية القريبة كاتدرائية نوتردام ومتحف اللوفر.

 

ومن بين خيارات تناول الطعام المتاحة في هذه المنشأة في باريس مطعم وبار / استراحة. حيث تتوافر خدمة الاتصال اللاسلكي بالإنترنت مجانا في الأماكن العامة، يمكن لفريق العمل أن يقدم خدمات الاستعلامات والإرشاد وخدمات المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر وخدمات رجال الأعمال. تشتمل المرافق الإضافية على فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات وخدمة الغرف «خلال ساعات محددة» ومصعد «أسانسير».

 

تتوافر خدمة صف سيارات النزلاء لعدد محدود من النزلاء وفقا لمن له أسبقية القدوم «نظير تكلفة إضافية». تشتمل غرف النزلاء مكيفة الهواء البالغ عددها 17 في Hôtel du Petit Moulin على بارات مصغرة وخزائن.يمكن للنزلاء استخدام ميزة الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت مجانا داخل الغرف، تم تجهيز الغرف بأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة.

 

Diane Von Furstenberg – Suites at the Claridges – London

 

كلاريج في لندن، هو بسهولة واحد من أكثر الفنادق التاريخية في العالم، منذ بدايات ذلك في 1800، فإنه من الوجهة المفضلة للسياسيين، والملوك والمشاهير. في العام التاريخي عام 1945، أعلن ونستون تشرشل عن واحدة من الغرف في الفندق بالأراضي اليوغسلافية، بحيث يمكن أن يولد ولي العهد على أرض بلده. لذلك تعاونت Von Furstenberg مع كلاريج في عام 1970 وقالت إنها ستكون إضافة إلى إرث طويل.

 

Clardiges تفتخر بعد أن كانت أول مصممة أجنحة في لندن، جناح البيانو، لديهم كل الحق في التباهي بها. يقدم كل جناح على غرار من التألق، وتقدم بدلا من ذلك الجو فردية جدا. يحتوي كل جناح على خادم شخصي يقدم خدمة انجليزية مميزة. مع غرف تتراوح قيمتها بين 520 و2390 دولارا لليلة الواحدة.

 

يوفر فندق Claridge’s الفخم والأنيق الإقامة المرفهة من فئة 5 نجوم في وسط منطقة Mayfair. يقدم مطعم Gordon Ramsay الشهير في فندق Claridge’s الطعام الحصري الراقي. يحتوي فندق Claridge على غرف فسيحة وفاخرة مع أثاث فاخر وحمام رخامي ومناظر رائعة مطلة على الفناء الهادئ. يمكن للنزلاء الحصول على خدمة الواي فاي المجانية عبر الأشعة تحت الحمراء بواسطة لوحة المفاتيح من جهاز التلفزيون.

 

يقدم مطعم The Reading Room قائمة عصرية في أجواء فاخرة على طراز الآرت ديكو. يقدم بار Fumoir الأنيق والمصمم على طراز 1930 المشروبات الروحية الفريدة و30 نوعا مختلفا من الكوكتيل. يتم تقديم شاي فندق Claridge’s الشهير في فترة بعد الظهر في البهو الكبير الأنيق وتضم أكثر من 50 نوعا مختلفا من الشاي إضافة إلى الحلويات والمعجنات الكلاسيكية.

 

تقع الصالة الرياضية متجددة الهواء والحديثة في الطابق السادس من فندق Claridge’s وتتميز بأعمدة زجاجية وبار للعصير وتوفر غرف العلاج الفاخرة خدمات المنتجع الصحي وعلاجات الجمال.

 

Versace- Palazzo Versace – Gold Coast، Australia

 

فيرساتشي بلازو في دبي ربما هي واحدة من الفنادق المقبلة التي يترقبها الجميع، حيث سيكون لها طبعة محدودة من الوحدات السكنية متاحة للشراء، بدءا من 1 حتى 6 طوابق وحتى بعض المساكن المزدوجة. ويجري تطوير المشروع من قبل الإمارات ـ دبي وسوف تسمح للعملاء تجربة كاملة من فيرساتشي. وبلازو فيرساتشي في استراليا لديه ميزة فريدة كونها فندقا في العالم الأول للأزياء ذات العلامات التجارية. فتح للضيوف في سبتمبر 2000، وذهب من قوة الى قوة منذ ذلك الحين.

 

جلبت فيرساتشي الفاخرة التي كان قاصرا فقط إلى أوروبا ليقع الفندق في واحدة من المناطق الأكثر شهرة في أستراليا، جولد كوست، جولد كوست لديه شيء للجميع، يمكنك استكشاف «العالم الجديد» دريم وورلد، عالم البحار، WB العالمية للأفلام، ويمكن للضيوف التسوق في بوتيك فيرساتشي حصرية الذي يقع في الفندق أو في مارينا ميراج القريبة.

 

بلازو فيرساتشي يتكون من 200 غرفة وأجنحة مع مفروشات فيرساتشي، نوافذ من الأرض إلى السقف، إضافة إلى الرومانسية هناك حمام سبا زوجين الحجم أيضا. أسعار تبدأ من 530 إلى 2.200 دولار. Palazzo Versace هو عبارة عن فندق ذي تصميم أنيق في Main Beach ويوفر غرفا أنيقة تضم شرفة «جولييت»، ويشتمل هذا الفندق على مسبح سبا ومسابح ومركز للياقة البدنية وشاطئ خاص.

 

تحتوي جميع الغرف في Versace على منطقة جلوس مزودة بتلفزيون مع قنوات الكابل ومشغل دي في دي، كما تتميز بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف وأثاث فاخر وتضم حماما مع حوض سبا. يمكن للضيوف الاستمتاع بعلاجات الوجه أو الباديكير أو علاج الجسم التي تساعد على الاسترخاء في Palazzo Versace، ويقدم بار ومطعم Vie المأكولات الاسترالية العصرية المعدة من مكونات موسمية محلية المصدر والذي يوفر إطلالات بانورامية على البحيرة.

 

يوفر الفندق خدمة صف السيارات الخاصة، كما يوفر خدمة نقل مكوكية للمطار عند الطلب، ويبعد Versace Palazzo أقل من 10 دقائق سيرا على الأقدام عن مركز التسوق Marina Mirage والمربى المائي Sea World.

 

Salvatore Ferragamo – Lugarno Collection، Portrait Suites – Rome

 

فيراغامو هو واحد من المصممين المفضلين لدي ويتميز بالجمالية في التصميم لاستخدام المفاهيم الجديدة والمزج بينها وبين التاريخ الغني الذي يأتي من قبل. عندما يطبق الأمر على أحد الفنادق يترجم هذا المفهوم بشكل جميل. جوهرة مجموعة Lugarno، ويقدم صورة للأجنحة الفندقية 14 جناحا الخالصة تقع في تاون هاوس فوق مخزن فيراغامو تيه فيا كوندوتي في روما.

 

تقع بالقرب من الخطوات الإسبانية، وقد تم تصميم الأجنحة لتمثيل روعة وترف روما في الخمسينيات، بالطبع جنبا إلى جنب مع وسائل الراحة الحديثة تماما. الأجنحة في الطابق العلوي تحمل على منظر جميل من الشرفة من مونتي دي ترينيتا. سلفاتوري فيراغامو يتيح لك تجربة بمعنى القول «عندما تكون في روما، افعل كما يفعل الرومان».

 

الضيوف أيضا يمكنهم الحصول على التسوق الحصري في فيراغامو بخصم 10% وعلى جميع المشتريات في محلات المصممين في روما. الأجنحة تبدأ من 1.100 دولار لكل ليلة.

 

Oscar De la Renta – Villas at Puntacana Resort – Dominican Republic Puntacana

 

هو واحة نادرة في عالم مليء بالتشويق، ويقع هذا المنتجع على جوهرة في جمهورية الدومينيكان، المشاهير مثل خوليو إغليسياس، وبني وليامز يسمون هذا الفندق بالمخبأ، صمم المهندس المعماري الشهير تومي فازيو ملعبا للجولف هنا، تدعى هذه المنشأة السياحية «فندق»، غير دقيقة، ويقدم بدلا من ذلك 126 homesites مع إطلالة ملعب الغولف أو البحر الكاريبي، Puntacana هي واحدة من الوجهات الأكثر الوصول إليها جمهورية الدومينيكان.

 

وAAA الماس منح خليج تورتوجا، Puntacana يوفر 30 جناحا وفيلا مصممة وقبل كل شيء 13 من تصميم لا رنتا أوسكار دي، وتقدم قدرا هائلا من الفخامة والخدمة لا تشوبها شائبة. باستخدام التراث الدومينيكاني دي لا رينتا يتمكن من البقاء وفيا لتحويل الجمالية من هذه الجزيرة الكاريبية وفي الوقت نفسه تكفل له كل شكل من أشكال الترف ليكون جوهرة جمهورية الدومينيكان المتوافرة عند الطلب.

المصدر : الانباء الكويتية
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله