اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

حزب النور: لا مساس بالسياحة الشاطئية لكونة من مكونات الصناعة الرئيسية بمصر

 

حزب النور: لا مساس بالسياحة الشاطئية لكونة من مكونات الصناعة الرئيسية بمصر

القاهرة "المسلة" سعيد جمال الدين …. أكد نادر بكار المتحدث الرسمي لحزب النور السلفي إن الحزب لديه رؤية جديدة للخروج من الأزمة الاقتصادية الحالية وهى  عقد هدنة سياسية لمدة محددة قد تكون سنة كاملة  يتضامن فيها كلاً من الحكومة والقوى السياسية المختلفة والرئاسة على تنفيذ هذه الهدنة من أجل النهوض بالإقتصاد القومى وإنعاشه وإستعادة ثقة العالم بالإقتصاد المصرى ، مؤكداً  أن هذه الخطوة كفيلة بإدارة عجلة الإقتصاد مرة أخرى وتحقيق الرخاء المجتمعي المطلوب .

وأضاف بكار أنه مؤمن بأهمية السياحة للإقتصاد القومى المصرى وهو ما دعاه إلى تلبية الدعوة للحوار الوطني وهذا يكفي لتضامن الحزب مع هذا القطاع ، مشيرا إلى إنه لا يمكن لمسئول أن يغلق نشاطاً مهما كانت سلطته ، إن حزب النور لن يلغى السياحة الشاطئية، حيث أنها مكون رئيسى من مكونات السياحة فى مصر ،لافتاً أن الحزب لم يتخذ أي إجراء يضر بهذا القطاع المهم على مدار عام خلال وجوده القوى بمجلس الشعب .

 

وأوضح أن المخاوف والهواجس التي تثار عن حزب النور ليس لها أي أساس من الصحة ، حيث أن الحزب يشجع جميع المصادر التي تدعم الإقتصاد المصري وخاصة السياحة التي تمثل مصدر للدخل القومي ويعمل بها ألاف العاملين وتدير العديد من الصناعات ، موضحاً حرص الحزب علي هذا القطاع ودعمه لمواجهة التحديات التي تعيق الحركة السياحية ومحاولة التصدي لكافة المشكلات . 
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله