اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مشاركة ناجحة للجناح المصري بمعرض فيينا السياحي الدولي

مشاركة ناجحة للجناح المصري بمعرض فيينا السياحي الدولي

القاهرة " المسلة " …  أعرب عدد من منظمي الرحلات ومدراء الشركات السياحية النمساوية ، الذين شاركوا في الجناح السياحي المصري بمعرض فيينا الدولي على مدار الأربعة الأيام الماضية ، عن رضاهم التام وارتياحهم لنتائج مشاركتهم في معرض هذا العام بسبب الإقبال الكبير للسائح النمساوي على البرامج السياحية المصرية التي عرضوها خلال فترة المعرض .

وأثنت مديرة تسويق "شركة 1001 رايزن" الكسندرا رايفائي على النتائج الإيجابية لمشاركتها في دورة معرض هذا العام ، مؤكده أن المخاوف الأمنية تراجعت بشدة لدى السائح النمساوي في نفس الوقت الذي تركزت فيه أسئلة زائري الجناح المصري على العروض السياحية للرحلات النيلية والمقاصد السياحية الشاطئية في منطقة البحر الأحمر .

ولفتت رايفائي إلى أن حالة حجوزات مدينة مرسى علم شهدت رواجا كبيرا خلال فترة المعرض لما تتمتع به المدينة من هدوء وعوامل بيئية جاذبة للحركة السياحية ، مشيرة إلى محمية وادي جمال الطبيعية ، كما نوهت الكسندرا إلى إقبال محبي رياضة الغوص على المدينة التي تتمتع بشواطئ مميزة تسمح بمشاهدة شعب مرجانية نادرة وأسماك ملونة متعددة تجذب السائحين من كل بلاد العالم، بالإضافة إلى وجود مطار خاص في مدينة مرسى علم يسهل عملية وصول وسفر السائحين .

من جهتها .. أعربت مديرة تسويق شركة إي تي إي السياحية "أنيتا فيشر" عن رضاها التام للنتائج التي حققتها الشركة خلال فترة المعرض كاشفة النقاب عن تحقيق الشركة لرقم قياسي جديد في حجم الحجوزات السياحية إلى مصر في اليوم الثاني للمعرض على مستوى النمسا .

وأوضحت أن زائري الجناح المصري جمعوا معلومات وافية عن رحلاتهم المزمع تنفيذها خلال فترة أجازة عيد الربيع والأجازة الصيفية وكذلك فترة الخريف التي تعد من أفضل الأوقات السياحية في مصر بسبب تراجع درجات الحرارة تدريجيا عقب نهاية فصل الصيف .
وأكدت فيشر أن المزيد من إستقرار الأوضاع في مصر سيساهم بشكل كبير في عودة السائح النمساوي سريعا إلى مصر مرجعة السبب في ذلك إلى القدرات السياحية التي تتمتع بها مصر ثقافيا وترفيهيا من حيث المزارات المرتبطة بالحضارة الفرعونية القديمة والشواطئ الممتدة على ساحل البحر الأحمر ، كما أوضحت أن مصر تتميز بعامل هام يتمثل في قصر فترة الطيران التي تبلغ نحو 3 ساعات .
 

المصدر : أ ش أ  

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله