اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

محمد أيوب : سبتمبر 2013 أخر مهلة لتلافى العائمات ملاحظات الدفاع المدنى

 

محمد أيوب : سبتمبر 2013 أخر مهلة لتلافى العائمات ملاحظات الدفاع المدنى

القاهرة "المسلة"  سعيد جمال الدين …. أعلن الخبير الفندقى محمد أيوب عضو مجلس إدارة غرفة المنشآت الفندقية رئيس شعبة الفنادق العائمة نجاح الشعبة فى  التوصل إلى أتفاق مع الإدارة العامة للحماية المدنية بوزارة الداخلية  لمد المهلة  الخاصة بتلافى الملاحظات التى أبدتها الحماية المدنية للوقاية من الحرائق حتى 30 سبتمبر 2013.

 

قال أيوب فى تصريحات خاصة لــــ ( المسلة) أن الإتفاق تضمن أيضاً التوصل إلى صيغة لنظام سحب الدخان على الفنادق العائمة وإقتصارها على الجديد منها والتى تم إنشائها بعد 5 يوليو 2011، وأن الشعبة نجحت أيضاً فى تأجيل تنفيذ الإشتراطات الخاصة بتحديد موعد الرفع على الجفاف والمعروفة بالنشرة(25 ) لتكون بنظام الرشاشات وتركيب طلمبة ديزل خاصة بشبكة الرشاشات وبصفة إحتياطية بشبكة مياه الإطفاء وتركيب خراطيم قطر 1 بوصة لتكون فى أول يناير 2014 بدلاً من أول يناير 2013.

 

أضاف رئيس شعبة الفنادق العائمة أنه تم الإتفاق أيضاً على  تخصيص نسبة 50% من إجمالى العاملين بالفندق العائم لتدريبهم على أعمال الحماية المدنية  خلال تلك السنة  الواحدة ، على أن يكون التدريب بصورة عملية أكثر من الجانب النظرى وبالتنسيق مع جميع إدارات معاهد الحماية المدنية بالجمهورية.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله