اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة دبى تفتتح نُزل بارجيل التراثي في الشندغة

 

سياحة دبى تفتتح نُزل بارجيل التراثي في الشندغة

دبى "المسلة" … افتتحت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي نُزل بارجيل التراثي في الشندغة ضمن فئة التراث العمراني، وذلك ضمن إطار جهودها لتعزيز مفهوم التراث الاماراتي من خلال قطاع الضيافة.

 

وقد قام ماجد المري، مدير إدارة تصنيف الفنادق بالدائرة، بافتتاح النُزل، حيث أكد أن هذا الافتتاح سيتيح للزوار والمقيمين إمكانية معــايشة التراث والعودة إلى الماضي، وهي خطوة جديدة انتهجتها الدائرة في نظام تصنيف الفنادق الجديد واستحداث فئة التراث العمراني، إلى جانب الفئات الأخرى ذات الطابع التراثي وتقع ضمن المباني المصنفة بأنها مبان تاريخية تراثية.

 

وقال المري لـ البيان: هذه الإضافة الجديدة ستعزز مفهوم الحفاظ على التراث المحلي، كما أننا شهدنا خلال الفترة الماضية زيادة في عدد الأشخاص الذين يزورون المواقع التراثية في دبي.

 

وهناك اهتمام كبير بين السياح القادمين إلى دبي للتعرف والاطلاع على الثقافة الإماراتية والتقاليد، وسوف يلبي نزل بارجيل التراثي هذا الطلب، إلى جانب مثيله من المنشآت الموجودة التي تلبي وتوفر هذا الطابع المميز.

 

دعم لأهداف الدائرة

ومن جانبه قال حبيب خان، الرئيس التنفيذي لشركة بلانيت للضيافة: إن يفتح بارجيل أبواب التراث لضيوفنا.

 

وهي من المميزات الإيجابية والفريدة لدبي، مما يحافظ علـــى القيم الثقافية لحقبة ذهبية. إن افتتاح هذه الفئة الجديدة من الفنادق دعم لأهداف دائرة السياحة والتسويق التــجاري لتقديم مجموعة متنوعة من عوامل الجذب للزوار الذين يبحثون عن نكهة دبي القديمة. وأدعو الجميع لزيارة نُزل بارجيل التراثي واكتشاف ثراء الثقافة العربية القديمة ومكان متاح للجميع.

 

ويشار إلى أن جميع الغرف في النُزل مؤثثة بطابع تراثي مع إمكانية التحكم الفردي بأجهزة التكييف كما أن لكل غرفة حماما خاصا وتلفازا مزودا بقنوات فضائيات، وثلاجة صغيرة وصندوق ودائع ، ودليل هواتف. كما تتوفر خدمة العملاء على مدار الساعة، وغيرها.

 

ويتميز مــوقع النُزل بوقوعه في قلب مدينة دبي في الشندغة التــي تواجه خور دبي، كما يمكن الاستمتاع بالعـــبرة التي تبعد فقط 100 متر سيرا على الأقدام بالإضافة إلى قربه من محــطة مترو الغبيبة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله