اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

كمبنسكي تقدم خدمات شبكية لاسلكية متطورة لضيوف الفندق

كمبنسكي تقدم خدمات شبكية لاسلكية متطورة لضيوف الفندق

دبى " المسلة " … عقدت إدارة فندق كمبنسكي مول الإمارات في دبي اتفاقية شراكة مع شركة أروبا نتوركس والتي رمزها في بورصة (ناسداك: ARUN) لتحديث خدمات الشبكة اللاسلكية لتلبي الطلب المتنامي من النزلاء وضيوف الفندق على استخدام شبكة لاسلكية فائقة السرعة وآمنة للوصول إلى شبكة الإنترنت وخدماتها. ولقد عملت أروبا نتوركس على تحديث الخدمة التقليدية في الفندق الفاخر، المصمم بوحي من بيئة جبال الألب، والانتقال بها إلى معيار 802.11n الأحدث في تقنيات الاتصال اللاسلكي، لتقديم مايحتاجه اليوم رجال الأعمال والنزلاء من سرعة الاتصال بشبكة الإنترنت. إن تحديث الشبكة الذي يجمع ما بين الراحة والملاءمة سيمكن الفندق من توسيع مجال شبكته اللاسلكية لتتضمن مزايا متنوعة ومنها التلفزيون عبر الإنترنت (IPTV)، وإمكانية الحصول على خدمة الإنترنت مجاناً في الأجنحة، بالإضافة إلى تحسين مستوى الخدمة المتاح لضيوف الفندق.

فندق كمبنسكي – مول الإمارات هو أحد المشاريع الرائدة للمجموعة، وهو يجمع العديد من المزايا مثل مركز تسوق والترفيه ومطاعم متنوعة لتناول العشاء وإقامة بمستوى خمس نجوم تتضمن شاليهات تزلج فاخرة. ولقد اختار الفندق شركة أروبا نتوركس ليضمن أن أن الحلول المقدمة تتمتع بخيارات متطورة تمكن فريق تقنية المعلومات في الفندق من إدارة وضبط كل نقاط الاتصال من موقع واحد والتأكد من أن فريق الدعم التقني مجهز بالأدوات التي تمكنه من إدارة الطلب على الشبكة بكفاءة سواء من الموظفين أو نزلاء الفندق.

 

وقال براسانا روبسنجهي، مدير قسم تقنية المعلومات في كمبنسكي: "يأتي رضا العملاء لدينا في المقام الأول، ويمكن تفسير ذلك، لدى العديد من المسافرين، على أنه القدرة على الاتصال بسرعة وأمان مع التطبيقات الشخصية والخدمات الفندقية من خلال الاتصال الاسلكي. إن الحلول التي تقدمها أروبا نتوركس تجلعنا واثقين من السرعة والاعتمادية التي تتمتع بها اتصالاتنا في الفندق، وتتيح لنا تقديم مزايا جديدة تجعلنا متميزين كوجهة عصرية فاخرة للراحة والاستجمام".

 

لقد أضافت هذه الاتفاقية فنادق كمبنسكي إلى الحقيبة المتنامية من عملاء أروبا نتوركس في منطقة الشرق الأوسط، كما تعكس الاتفاقية قوة الشركة في تقديم الحلول والدعم للعلامات التجارية العالمية في مجال الاتصال بالإنترنت المتنقلة ضمن بيئات العمل والترفيه. يتضمن حلّ 802.11n الذي تم تركيبه في الفندق أكثر من 400 نفطة اتصال من طراز AP93H مثبتة على الجدران و40 نقطة اتصال من نوع AP105 لتأمين اتصالات لاسلكية يمكن الاعتماد عليها في المناطق كثيفة حركة البيانات، مثل الممرات وغرف الاجتماعات بالإضافة إلى 6000 من أجهزة ضبط الاتصالات النقالة من أروبا لضمان إدارة النفاذ إلى الشبكة والمحافظة على أمانها وإمكانيات توسعها.

ومن جهته، عمار عناية، مدير عام، أروبا نتوركس، الشرق الأوسط: "إن عملنا مع فندق كمبنسكي جعلنا نركز على قدراتنا وخبراتنا في تقديم حلول الشبكات للعملاء الذين يتطلبون أحدث ما تم الوصول إليه من الاعتمادية والأمان وإمكاينات التوسع ضمن البنية التحتية لشبكاتهم اللاسلكية. تتمتع تقنياتنا بالمرونة التي تجعل فندق كمبنسكي يضمن لعملائه وصولاً متميزاً من فئة الخمس نجوم للاتصال بشبكة الإنترنت ضمن الفندق، وأيضاً لفرق الدعم التقنية المجهزة بأفضل الوسائل والأدوات التي تمكنها من إدارة الطلب المتزايد على الشكبة سواء من الموظفين أو نزلاء الفندق".

المصدر : ame

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله