اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

فندق ساعة مكة – فيرمونت يحمل لقب أفضل فندق في المملكة العربية السعودية

فندق ساعة مكة – فيرمونت يحمل لقب أفضل فندق في المملكة العربية السعودية

 

تم الإعلان عن تتويج فندق ساعة مكة- فيرمونت كأفضل فندق المملكة العربية السعودية، حيث تم كشف النقاب عن هذا الإنجاز الكبير خلال الحفل الكبير الذي أقيم مساء أمس في برج المملكة ، بمدينة الرياض، للإعلان عن الفائزين بجوائز التصويت السياحي الاول الذي نظمته صحيفة سبق الالكترونية بحضور وزير الثقافة و الاعلام الدكتور عبد العزيز خوجه وعدد من كبار الشخصيات الهامة و الاعلام.

 

وعلى وجه الحصر تمثلت آلية التصويت هذه السنة بمشاركة أكثر من 260000 متخصص وقارئ في مجال السياحة و السفر، وعدد من المنظمات السياحية في العديد من البلدان العربية ، حيث حصل فندق ساعة مكة – فيرمونت على أعلى نسبة من الأصوات ضمن فئة "أفضل فندق في السعودية" التي تنافس فيها العديد من الفنادق في المملكة العربية السعودية. وتعد هذه الجائزة بمثابة إعتراف عالمي من قبل المتخصصين بعد تقييم مجلة فوربس الاميريكية لهذا التصويت بالاكبرعربياً منذ أكثر من 8 سنوات.

 

وتعليقاً على هذا الإنجاز ، قال السيد محمد حسن أركوبي ، نائب الرئيس ومدير الادارة العامة لمجموعة فيرمونت رافلز للفنادق العالمية في مكة المكرمة " الحمد لله و الشكر له عز وجل على منه وتوفيقه، نشعر بالفخر والاعتزاز بتتويجنا بهذا اللقب وخاصة تشريفنا به من قبل وزير الثقافة و الاعلام الدكتور عبد العزيز خوجه " واضاف قائلاً بالنيابة عن كافة الزملاء العاملين بالفندق، اود ان اتقدم بخالص الشكر والتقدير والاحترام لكافة ضيوفنا الكرام من جميع انحاء المعمورة لتقديرهم للخدمات التي نقدمها وندعوا الله أن نكون عن حسن ظنهم. إن هذا اللقب جاء ثمرة جهود فريق العمل المتفاني بالفندق والذي يعمل بتناغم لتوفير خدمة عالمية راقية لراحة المعتمرين والحجاج وكافة الضيوف، حيث يوفر الفندق اقامة روحانية لضيوفه تمثل إحدى مقومات الاعتراف الدولي بنجاحنا، كما اننا نعمل جاهدين لرقي الضيافة الفندقية العالمية مع اصالة الكرم و الضيافة العربية والتي هي سمة الشعب السعودي لبلورتها في خدمة فندقية مميزة بمكة المكرمة الوجهة الدينية لقرابة 2 مليار مسلم في جميع انحاء العالم.

 

يقع فندق ساعة مكة – فيرمونت في قلب أكبر مركز اسلامي في العالم ضمن مجمع ابراج البيت، ويوفر الفندق إطلالة لا تضاهى على الحرم المكي الشريف والكعبة المشرفة التي يحج إليها ملايين المسلمين كل عام. ويضم برج الفندق الذي يبلغ ارتفاعه 577 متراً ويتألف من 76 طابقاً، 945 غرفة وجناحاً ترسي معايير جديدة في قطاع الضيافة العالمي. وتعتبر ساعته كبرى ساعات العالم قاطبة، من أبرز معالم الفندق الخارجية، وعلى الرغم من تجهيز الفندق بـ 76 مصعدًا فائق السرعة لراحة ضيوف الرحمن و أداء الصلوات في الحرم ، إلا أن الفندق أيضاً يوفر مصليين كبيرين أحدهما للرجال والآخر للنساء ، وذلك لراحة ضيوفه خلال مواسم الحج والعمرة.

 

يوفر فندق ساعة مكة- فيرمونت لضيوفه 10 من أرقى المطاعم التي تتراوح أجواؤها بين الكلاسيكية والمعاصرة والرسمية. ومن أبرز تلك المطاعم، مطعم "بهارات" هندي الطابع و"الدار" اللبناني ، ومطعم "الديرة" السعودي الذي يتربع فوق سطح الفندق ليقدم لضيوفه أشهى الأطباق المحلية. كما يوفر الفندق لضيوفه من رجال الأعمال الزائرين والمهتمين بصحتهم، خدمات النادي الصحي و اللياقة البدنية التي تتماشى مع الاحترام الكبير الذي يكنَّه المسلمون في العالم لمكة المكرمة

.

ونظراً لكونه الوجهة المثالية لاستضافة شتى أنواع المناسبات الكبرى، يوفر الفندق ما تصل مساحته إلى 3,200 قدم مربع من المرافق بما في ذلك ثلاث صالات رائعة وثماني قاعات اجتماعات مجهزة بأحدث التقنيات، تكسوها تصميمات من الزخارف الإسلامية العريقة ، ذلك فضلا عن المركز المتكامل لرجال الأعمال على مدار الساعة الذي يوفر خدمات الإنترنت والسكرتارية المتكاملة الأمر الذي يجعل منه نقطة إلتقاء مميزة لانجاز الاعمال مع وجود قسم خاص لكبار الشخصيات.

 

تأسست صحيفة سبق في عام 2007 وهي صحيفة إخبارية سعودية شاملة, و تتمير بتحقيق السبق الإخباري, وسرعة النشر والتفرد بالخبر ودقة المعلومة, تصدرت سبق المواقع الإخبارية والإعلامية التي يتم زيارتها من المملكة العربية السعودية، وبحسب إحصاء الموقع العالمي أليسكا حلت (سبق) الإلكترونية في المركز الأول بين المواقع الإعلامية في السعودية، يشار إلى أن صحيفة "سبق" حققت رقماً قياسياً في عدد المشاهدات للأخبار والتقارير التي نشرتها الصحيفة في عام ٢٠١١، حيث ارتفع العدد لما يزيد عن مليار مشاهدة خلال عام واحد.

المصدر : ame
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله