اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

زعزوع يؤكد على أهمية السوق السياحى اليابانى لمصر

 

زعزوع يؤكد على أهمية السوق السياحى اليابانى لمصر

 

القاهرة "المسلة" …. قالyamamura Okuda وكيل المدرسة اليابانية بالقاهرة أن الكثير من اليابانيين يتطلعون لزيارة مصر وأن هناك تزايد في الأعداد المرتقبة للسائحين اليابانيين خاصة مع بوادر الاستقرار السياسي التي بدأت بوضع دستور للبلاد ، وأضاف أن الأهرامات المصرية ستظل شاهدة على عظمة التاريخ المصرى، فقد التقط أهالينا صور منذ أكثر من 100 عام بجوار الاهرام ونحن اليوم قمنا بالتقاط الصور في ذات المكان رغم اختلاف الزمان ، جاء ذلك خلال لقاء هشام زعزوع وزير السياحة بأبناء ضحايا إعصار سونامي اليابانيين الذين يزروا القاهرة حاليا .

 ومن جانبه قال هشام زعزوع وزير السياحة أن اليابان تعد سوق سياحي واعد لمصر وإننا نطمح أن تعود السياحة الوافدة من اليابان إلى معدلاتها الطبيعية بعد تخفيض درجة التحذير بالسفر إلى مصر بالتزامن مع إعادة تشغيل خط إوزاكا القاهرة بعد توقف دام قرابة العامين .

 

  كشف الوزير فى بيان صادر عن الوزارة تلقت "المسلة" نسخة منه عن تحسن ملحوظ في الحركة السياحية الوافدة من اليابان إلى مصر بزيادة تقدر ب 26% عن العام الماضي ، وأضاف أن الفترة القادمة ستشهد حملات إعلانية مشتركة ورحلات تعريفية لمنظمي الرحلات وعقد ورش عمل بين شركات السياحة اليابانية والمصرية .

أشار الوزير إلى عمق العلاقات التاريخية بين مصر واليابان وأن التعاون الوثيق بين وزارة السياحة ووزارة الطيران يدفع عجلة السياحة الوافدة للأمام وأن قيام مصر للطيران بإطلاق رحلتين أسبوعيا الى إوزاكا بالإضافة إلى ثلاث رحلات إلى طوكيو من شانه دعم السياحة الوافدة من اليابان.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله