اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سليم وعبداللطيف : مهرجان السياحة العربية السادس يدعم حركة السياحة الوافدة لمصر

 

سليم وعبداللطيف : مهرجان السياحة العربية السادس يدعم حركة السياحة الوافدة لمصر 

 

 

القاهرة "المسلة" ادارة التحرير –  يختتم مهرجان السياحة العربية في دورته السادسة فعالياته السبت المقبل ، والذي تضمن ندوات ثقافيه وفنيه ومعارض وليالي سياحية ومسابقات في العاصمة المصرية القاهرة.

 

ويتولى تنظيم المهرجان شركة "موشن ميديا برودكشن" المصرية المتخصصة في مجال إعداد وتنظيم المهرجانات والمسابقات برعاية الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي.

 

وصرح مجدي سليم ، رئيس قطاع السياحة الداخلية بالهيئة ، أن المهرجان يحمل قيمة مضافة بالنسبة لمصر لاعتماده على الدول العربية مع وجود تنوع كبير فى فاعلياته ، موضحا أن ذلك من شأنه دعم جهود الدولة في زيادة الحركة السياحية العربية الوافدة إلى مصر ، والتى تأثرت سلبا بالمناخ السائد فى البلاد.

 

 

 

مجدى سليم ودكتور عاطف عبداللطيف واعضاء ادارة المهرجان السياحى وقال الدكتور عاطف عبداللطيف سفير

 

النوايا الحسنة والخبير السياحى والذى يرعى المهرجان "ان مثل هذه المهرجانات تدعم السياحة المصرية دوليا ،واننا بحاجة لمبادرات عديدة لمثل هذا المهرجان للنهوض بحركة السياحة العالمية والعربية الى مصر فى الوقت الذى اشتدت فيه الازمة وتضاءلت الحركة الوافدة نتيجة للاضطرابات والمظاهرات "المليونيات" التى فقدت تأثيرها تماما فى الشارع السياسى ولكن باتت تمثل معول هدم لكل مكتسبات السياحة المصرية خلال الفترة الماضية ،وايضا تجهض كافة حملاتنا التنشيطية والترويجية فى الاسواق المصدرة لحركة السياحة الى مصر .   

 

وتضمن المهرجان ، الذي بدأت فعالياته في 16 ديسمبر الجاري ، ليالي عربية بتمثيل من كافة سفارات الدول العربية مع مجموعة من الفنانيين والنجوم العرب.

بعض صور لملكات جمال العرب من داخل المهرجان 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled