اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

غرفة الشركات تستعين بالفتوات والبودى جارد لتأمين جمعيتها العمومية

 


خشية وقوع مشادات بين المؤيدين والمعارضين لمجلس الإدارة


غرفة الشركات تستعين  بالفتوات والبودى جارد لتأمين جمعيتها العمومية

القاهرة "المسلة"  سعيد جمال الدين …. قررت غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة الإستعانة بشركة حراسة خاصة ( بودى جارد) لتأمين عقد الجمعية العمومية المقرر عقدها يوم الخميس 20 ديسمبر 2012 بقاعة فرحتي  بفندق جراند نايل تاور ولتقوم هذه الشركة بتنظيم عمليات الدخول والجلوس لأعضاء الجمعية العمومية ونشر العديد من هذه ( الفتوات والبودى جارد ) داخل القاعة لمواجهة والتصدى لأى خروج من الأعضاء عن الموضوعية أو الشرعية  ولتخرج الجمعية العمومية بصورة حضارية وبشكل يليق بأصحاب الشركات السياحية.

 

وقد أكدت الغرفة هذا المعنى فى المنشور الدورى رقم 339  الذى أرسلته إلى أعضائها من الشركات الأعضاء  بالغرفة والجمعية العمومية حرصاً منها –  الغرفة  – فقد قررت أن تكون المشاركة قاصرة على الممثل القانوني للشركة فقط ، وإنها إستعانت بشركة متخصصة لتنظيم عملية الدخول وحضور الاجتماع وذلك بموجب بطاقة حضور الجمعية العمومية التى ستسلم للممثل القانونى لكل شركة صباح يوم الاجتماع وكذلك إثبات الشخصية لممثل المنشاة .

 

وأشارت  إلى أن  أعضاء الجهاز الإدارى وأعضاء مجلس الإدارة لن تكون لهم أية صلة بالعملية التنظيمية لدخول الاجتماع وسيقتصر دور الجهاز الإدارى للغرفة على عملية إصداروتسليم بطاقات حضور ممثل قانونى واحد لكل شركة.

 

وناشدت الغرفة فى منشورها الدورى  لممثلى الشركات ضرورة إبراز بطاقة حضور الجمعية و مستند تحقيق الشخصية عند الدخول حرصاً على عدم إحراج ممثل الشركة من قبل شركة الأمن المعنية بتأمين وتنظيم الجمعية العمومية الموقرة إنها حرصاً منها على عدم إحراج أى مسئول أو ممثل شركة حرصاً فإنها قررت قصر.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله