اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة مصر توقع بروتوكول تعاون مع وزارة الاوقاف للحج والعمرة

 

سياحة مصر توقع بروتوكول تعاون مع وزارة الاوقاف للحج والعمرة

 

القاهرة "المسلة" …. فى إطار التعاون بين وزارة السياحة ووزارة الأوقاف تم عقد لقاء بين كل من هشام زعزوع وزير السياحة والدكتور طلعت عفيفى وزير الأوقاف بمكتب وزير الأوقاف وذلك للتباحث فى أوجه التعاون الممكنة بين وزارة السياحة ووزارة الأوقاف بما يساهم فى دعم السياحة لعودتها لمعدلاتها من خلال العمل على توضيح الصورة الحقيقية السمحة للإسلام الذى يرفض كافة أشكال التطرف أو العنف إلى جانب العمل على ترسيخ ثقافة قبول الآخر.

 

وقد استهل وزير السياحة اللقاء بالإعراب عن خالص الشكر لوزير الأوقاف على رعايته لبعثات الحج لموسم 1422هـ ، مؤكدا فى بيان صادر عن الوزارة تلقت "المسلة" نسخة منه على أن ذلك هو الهدف الأساسى من هذا اللقاء مشيرا إلى ما لمسته بعثة حج السياحة أثناء تأدية المناسك من رعاية كبيرة من السيد وزير الأوقاف.

 

كما تطرق الاجتماع إلى سبل التعاون التى سوف تساهم فى تحقيق مواسم عمرة وحج ناجحة تكفل راحة وسلامة المعتمرين والحجاج إلى جانب ضمان حقوق الشركات السياحية المصرية.

 

وقد انتهى الاجتماع بعدد من التوصيات والقرارات على رأسها الاتفاق على توقيع بروتوكول للتعاون بين الوزارتين يشمل تشكيل وفد مشترك لزيارة المملكة العربية السعودية للتنسيق والتحضير لمواسم العمرة والحج القادمة، إلى جانب وفد من أصحاب الشركات وقيادات غرفة الشركات السياحية المصرية.

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله