اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

عبود يطالب وسائل الاعلام عدم اقحام السياسة بالسياحة

 

عبود يطالب وسائل الاعلام عدم اقحام السياسة بالسياحة

بيروت "المسلة" …. استغرب وزير السياحة، في بيان باسم الوزارة، ما ورد في تقرير قناة الـMTV بان رحلة الوزير الى البرازيل تأتي متأخرة، مشيرا الى ان خطة وزارة السياحة هي العمل على تنمية السياحة على مدار العام وخاصة في المواسم البطيئة، اما ان لا يعرف معدو التقرير ان الفرص السنوية (الصيفية) في البرازيل تمتد منذ منتصف كانون الاول حتى اواخر شباط فهو تصرف يفتقد الى المهنية.

وسأل عبود: "هل يعيب اليوم على وزير ممارسة عمله والترويج لصورة لبنان في الخارج؟ والاهم التواصل مع الجالية اللبنانية الكبيرة في البرازيل واكبر تجمع من اصل لبناني على الكرة الارضية وايجاد السبل لخلق جسر تواصل مع وطنهم الام، ام ان تعبير "لبنان بجناحيه المقيم والمغترب" هو شعار يستعمل في المناسبات وخاصة الانتخابية ويودع الادراج على مدار السنة  ان تكثيف العمل في وقت الازمات وخاصة في القطاع السياحي هي الاستراتيجية السليمة التي تعتمدها كافة الدول لتغيير صورة سلبية عن بلدانها ، ففي اوقات الاستقرار ياتي السياح من دون "جميلة من احد"، مؤكدا ان الزيارة أدت الزيارة الى تحضير خطة متكاملة تتمثل بطيران مدعوم ورزم سياحية خاصة لاستقطاب اكبر عدد من البرازيليين الى لبنان.

وتمنى على كافة وسائل الاعلام عدم اقحام السياسة بالسياحة لان المرحلة الراهنة تتطلب تضافر كافة الجهود لابقاء صورة لبنان ايجابية على المستوى العالمي، فحين تتحطم هذه الصورة سيلزمنا (موالاة ومعارضة) عشرات السنين لاعادة ترميمها.

وكانت قناة "MTV" تقريراً تحت عنوان "من يمول زيارات السياسيين والمسؤولين الى الخارج"، سألت فيه ضيفتها الاعلامية فيوليت بلعة عن "جدوى زيارة عبود الى البرازيل بعد انتهاء الموسم السياحي" ضمن الاسئلة التي طرحتها عن زيارات المسؤولين.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled