اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

شركات السياحة الامريكية تشيد بالمقاصد السياحية المصرية

 

 شركات السياحة الامريكية تشيد بالمقاصد السياحية المصرية

القاهرة "المسلة" …. أشادت 7 شركات سياحية كبرى من إتحاد  ( virtuoso) فيرتيوس الذين زاروا مصر مؤخرا بالمقصد السياحي المصري. كان المكتب السياحي لجمهورية مصر العربية في نيويورك قد نظم رحلة تعريفية لعدد 7 شركات سياحية أمريكية زاروا مصر في نوفمبر الماضي وعقب عودتهم قاموا بإرسال الكثير من رسائل الطمأنة والشكر والامتنان والتأكيد على أن المقصد السياحي المصري مقصد آمن ورائع ومتنوع .

كما عقدت مجلةRecommend  السياحية واسعة الانتشار في أمريكا لقاء صحفي مع مدير المكتب السياحي في نيويورك وتم الإشارة إلى زيارة الوفد المذكور وانطباعاتهم عن شعورهم بالأمان خلال تواجدهم في مصر كما تم عقد لقاء صحفي مع أعضاء الوفد عقب عودتهم إلى نيويورك .

كما قام المكتب السياحي في نيويورك بإصدار بيان صحفي  بعد عودة الوفد نشر في عدة دوريات أمريكية وتم الإشارة إلى انطباعات السادة أعضاء الوفد عن أمان المقصد السياحي المصري.

ومن جانبه أكد هشام زعزوع وزير السياحة فى بيان صحافى صادر عن الوزارة تلقت "المسلة" نسخة منه أن السائح الأجنبي يحترم حق الشعوب في التظاهر السلمي بل أن العديد من السائحين أنخرط وسط صفوف المتظاهرين ملتقطين صور تذكارية أثناء خروجهم من المتحف المصري .

 أضاف الوزير أنه لا يمكن اختزال المقصد السياحي المصري في محيط التحرير أو الاتحادية ، وأن خطة الترويج القادمة سنقسم فيها المقصد السياحي المصري إلى عدة مقاصد يكون لكل منها خطتها التسويقية القائمة بذاتها فهناك مثلا مقصد الأقصر وأسوان  ، وثان يتمثل في جنوب سيناء،  وثالث يتمثل في مقصد القاهرة الكبرى وهناك مقصد البحر الأحمر بالإضافة إلى مقصد الساحل الشمالي والواحات ، وأضاف أن هناك تنسيق متواصل مع وزارة الطيران بشأن الربط المباشر بين تلك المقاصد والطيران المباشر حتى يتسنى للسائح الوصول إلى مقصده السياحي بسهوله ويسر.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله