اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

حجار يؤكد جاهزية الوزاره على استقبال المعتمرين

حجار يؤكد جاهزية الوزاره على استقبال المعتمرين

مكة " المكرمة " المسلة " … أكد وزير الحج الدكتور بندر بن محمد حمزة حجار أن توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود  بالحرص على استمرار الارتقاء بخدمات ضيوف الرحمن وتقديم المزيد من التسهيلات قبل وصولهم للأراضي المقدسة وضعت موضع التنفيذ منذ صدورها .

وقال حجار بمناسبة قرب قدوم مكاتب شؤون الحجاج مطلع شهر ربيع الأول القادم إن اللجنة الإشرافية على مشروع المسار الإلكتروني لحجاج الخارج والتي نصّ عليها قرار مجلس الوزراء قد بدأت في ممارسة مهامها وأنها ستنهي أعمالها خلال ستة أشهر وفقا لأحكام القرار ، ويجري حاليا تحديد الاستشاري الذي سيقوم بوضع الشروط والمواصفات الفنية للمشروع تمهيدا لطرحه في منافسة عامة، وسيتم تحديد التكاليف العامة من قبل اللجنة الإشرافية وفقالما نص عليه القرار .

وأكد وزير الحج أن وزارته تعكف الآن على دراسة تقارير الأداء لموسم الحج الماضي الذي حقق بفضل الله تعالى ثم بالدعم السخي من القيادة الحكيمة معدلات أداء عالية ويجري حاليا تكريس الإيجابيات وتلافي الملاحظات التي كشف عنها التطبيق الميداني. وأوضح الدكتور حجار جاهزية وزارة الحج لاستقبال طلائع قوافل المعتمرين الذين سيبدأ وصولهم خلال شهر صفر القادم من هذا العام مشيرا إلى أن مؤسسات وشركات العمرة قدمت خططها التشغيلية للوزارة وهي قيد الاعتماد .
 

المصدر : واس

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله