اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

نادى قضاة مصر يعلن التحدى ويرفض الاشراف على استفتاء الدستور

نادى قضاة مصر يعلن التحدى ويرفض الاشراف على استفتاء الدستور

 

القاهرة " المسلة" ادارة التحرير – فى خطوة تاريخية وتكريسا جديدا لتصعيد ازمة قضاة  مصر مع الرئيس محمد مرسى ..اعلن نادى القضاة برئاسة المستشار" احمد الزند" مقاطعة القضاء عملية الاشراف على استفتاء مشروع الدستور الجديد الذى انتهت منه اللجنة التأسيسية برئاسة المستشار الغريانى امس الاول وسلمت مسودتها النهائية الى الدكتور مرسى" فى احتفالية ليلة امس بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر .  

وقال رئيس نادي قضاة مصر المستشار أحمد الزند الأحد إن القضاة قرروا عدم الإشراف على الاستفتاء على الدستور الجديد إذا لم يسحب الرئيس محمد مرسي إعلانه الدستوري، وفقاً لما ذكره التلفزيون المصري.

وأوضح الزند أنه تم الاتفاق بين كافة قضاة مصر وأندية قضاة الأقاليم في ختام اجتماعهم الأحد على عدم الإشراف على الاستفتاء على مشروع الدستور الجديد للبلاد، ومقاطعته، بحسب موقع أخبار مصر على الإنترنت.

من جانبه، قال المستشار علاء قنديل، سكرتير عام مساعد نادي القضاة،"نادي القضاة قرر عدم الاشراف على الاستفتاء على الدستور الجديد احتجاجا على الاعلان الدستوري للرئيس المصري".  

وندد نادي القضاة بقوة بالاعلان الدستوري الذي أصدره مرسي في22 نوفمبر والذي يوسع سلطاته ويحصن قراراته من الطعن عليها أمام القضاء.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled