اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

عبود يوقع عريضة بهدف فتح خط طيران مباشر بين لبنان والبرازيل

 

عبود يوقع عريضة بهدف فتح خط طيران مباشر بين لبنان والبرازيل

 

بيروت "المسلة" …. اختتم وزير السياحة فادي عبود زيارته الى البرازيل والتي اطلق خلالها برنامج "العودة الى الجذور" بالتعاون مع القطاع الخاص اللبناني والبرازيلي، وعقد لقاءات مع ابناء الجالية وشارك في احتفالات عيد الاستقلال، واحيا مع الجالية ذكرى عاشوراء، كما تم تنظيم ورشات عمل مع وكالات السياحة والسفر في البرازيل لوضع خطط فاعلة وتصميم رزم سياحية مناسبة كما دعا الجالية اللبنانية الى توقيع عريضة لفتح خط طيران مباشر بين البرازيل ولبنان الذي يعتبر العقبة الاهم في خلق جسر تواصل دائم بين المغتربين وبلدهم الام.

وكان عبود قد شارك في ورشة عمل في غرفة التجارة اللبنانية البرازيلية بين وكلاء السفر والسياحة ومسؤولي خطوط الطيران في البرازيل ووسائل الاعلام وبين وفد وزارة السياحة وممثلي القطاع الخاص اللبناني حيث تم عرض المقومات السياحية التي يتمتع بها لبنان والتي يمكن ان تشكل نقطة جذب هامة، واكد الوزير عبود ل النشرة سعيه لتنظيم رحلات طيران اقصر واكثر راحة. وتم وضع توصيات لورشة العمل سيتم تنفيذها ضمن جدول زمني واضح.

وكان قنصل عام ساو باولو قبلان فرنجية قد اقام حفل استقبال على شرف عبود حضره حوالي 400 شخص يتقدمهم رئيس البلدية الجديد المنتخب لبلدية ساو باولو فرناندو حداد وسفير البرازيل في لبنان الفونسو دي النكار.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled