اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

خوجة يناقش إسهامات الصحافة المحلية في معرض الصور التاريخية بالسعودية

بمشاركة الأمير سلطان بن سلمان


خوجة يناقش إسهامات الصحافة المحلية في معرض الصور التاريخية بالسعودية

الرياض " المسلة " … شارك  الأمير سلطان بن سلمان رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار رئيس مؤسسة التراث الخيرية في اللقاء الذي عقده يوم أمس وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة مع رؤساء تحرير الصحف المحلية.. حيث رحب  بحضور اللقاء الدوري الذي ناقش دور وسائل الإعلام وإسهاماتها في تعزيز الهوية الوطنية، والدور التنموي، وكذلك الشراكة الوطنية والدور الفاعل من الصحف المحلية.

 

وقد استعرض اللقاء فكرة وتصور "معرض الصور التاريخية في الصحافة السعودية" الذي يقام برعاية الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع رئيس مجلس إدارة دارة الملك عبدالعزيز، الذي تنظمه مؤسسة التراث الخيرية بالتعاون والتنسيق مع وزارة الثقافة والإعلام ومكتبة الملك فهد الوطنية ودارة الملك عبدالعزيز ومكتبة الملك عبدالعزيز والهيئة العامة للسياحة والآثار.

 

كما ناقش اللقاء أهمية مشاركة الصحف المحلية ودعمها للمعرض بالصور والأفكار، وما يتوفر لديهم من مواد تصب في إيصال أهداف المعرض للزائرين وترسيخ الذاكرة الوطنية وحفظ صفحات من تأريخ المملكة.. حيث أعقب اللقاء جولة الأمير سلطان بن سلمان يرافقه  وزير الثقافة والإعلام ورئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون الأستاذ عبدالرحمن الهزاع في استوديوهات التلفزيون واطلع على تجهيزاتها التي تعمل وفق أحدث التقنيات الالكترونية في البث والإعداد والإخراج .
 

المصدر : واس

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله