اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مرسى يؤكد للشعب المصرى من أمام قصر الإتحادية بأنه يسعى لتحقيق الاستقرار السياسى ولا ينحاز ضد أى فئة

 

مرسى يؤكد للشعب المصرى من أمام قصر الإتحادية بأنه يسعى لتحقيق الاستقرار السياسى ولا ينحاز ضد أى فئة

القاهرة "المسلة" … أكد الرئيس مرسي انه لا يمكن ان ينحاز ضد احد من أبناء مصر ،وقال انني مع كل أبناء مصر ( مؤيدون ومعارضون ) فانا مع الجميع .

 

جاء ذلك في كلمة ألقاها مرسي أمام الالاف من المتظاهرين الذي يحتشدون أمام قصر الاتحادية وحتى نفق العروبة للتعبير عن مساندتهم وتأييدهم للاعلان الدستوري الجديد الذي اصدره الرئيس أمس .

 

وأكد الرئيس مرسي ان ما يسعى اليه هو تحقيق الاستقرار السياسي والاقتصادي وتأكيد مبدأ تداول السلطة.. وقال ان هذا ما أريده واسعى من اجلة .

 

وأضاف انه لا يقلقه وجود معارضه له ..مؤكدا انه حريص على وجود معارضة قوية وواعية مشددا على ان كل ما يتخذه من قرارت انما يستهدف به الحفاظ على الوطن والشعب والثورة.

 

وقال الرئيس مرسى إن ما يتخذه من قرارات هدفه المحافظة على الوطن والشعب , والثورة , وأنه يوجد بين أفراد الشعب مؤيد ومعارض , وأنه لابد من حسم المواقف لكي تمضى مسيرتنا, خاصة وأننا أصحاب أسهم متساوية في هذا الوطن.

 

وأضاف مرسي ` في كلمته أمام الآلاف من المتظاهرين المحتشدين أمام قصر الاتحادية` لاأستطيع أن أنحاز إلى فريق ضد آخر, ولا أستطيع أن أغض الطرف عن آخر.. وهناك قلة يمثلون خطرا على الثورة , ومن واجبى أن أمضى في مسيرة الثورة وأن أمنع كل المعوقات التى ترتبط بالماضي الذي نكرهه , مؤكدا طبيعة المرحلة التى نمر بها , وضرورة قوة الإرادة والوحدة فيما بيننا.

 

كان الرئيس مرسي قد دعا الشعب المصري الى ان يستبشر خيرا بالمستقبل لأن فتح الله قريب مشيرا إلى انه واثق في ان الله لن يضيع هذا الوطن أبدا،وذلك خلال كلمتة عقب ادائه صلاة الجمعة في مسجد الحمد بالتجمع الخامس بالقاهرة .

 

وطالب الرئيس الشعب المصري بإنفاق المال في الخير مشيرا إلى انه لايمكن أن تقوم لنا قائمة دون بذل العمل والجد والاجتهاد .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled