اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

4 ملايين دولار ثمن شجرة ذهبية فى طوكيو

 

 

4 ملايين دولار ثمن شجرة ذهبية فى طوكيو

 

طوكيو "المسلة"…. يعرض متجر في وسط العاصمة اليابانية طوكيو شجرة دوارة من الذهب الخالص، تغطيها بعض الشخصيات من ديزني مثل ميكي ماوس وتنكر بيل وسندريلا.

 

وصنعت هذه الشجرة المزخرفة من 40 كلج من الذهب الخالص، ويبلغ طولها 2.4م وقطرها 1.2م، وتزينها صور مسطحة لخمسين من أشهر شخصيات ديزني مغطاة بشرائط من رقائق الذهب.

 

ويبلغ سعر الشجرة 350 مليون ين (4.2 ملايين دولار)، واستغرقت صناعتها شهرين من العمل من طرف عشرة حرفيين لاستكمال تزيين الشجرة.

 

وقالت توموكو إشيباشي من قسم التسويق بشركة تاناكا كيكينزوكو للمجوهرات التي تدير متجر جينزا تاناكا ل رويترز، "بلغ سعر الذهب الآن أكثر من 4400 ين للغرام.. استخدمنا ذهبا خالصا واستعنا بحرفي خبير لتصنيع كل شخصية من شخصيات ديزني يدويا".

 

وجذب المزج بين الذهب وشخصيات ديزني أنظار المتفرجين، وقال تاجر المجوهرات تاكاشي ميورا (36 عاما) "إنها براقة للغاية، والذهب غاية في الروعة.. الشخصيات الموضوعة عليها أيضا رائعة حقا وتشبه في الواقع شجرة عيد الميلاد".

 

ويعرض المتجر نسخة أقل ثمنا بها عشرون من شخصيات ديزني وطولها 25 سم، بسعر مليوني ين (43 ألف دولار). وقالت إشيباشي إن الشجرة الكبيرة لم يتقدم أحد لشرائها، بينما تقدم مشترون كثر لشراء النسخة الصغيرة منها.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled