Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

محافظ الحديدة يبحث مع المدير التجاري لطيران السعيدة تمديد فترة العمل المسائية

 

محافظ الحديدة يبحث مع المدير التجاري لطيران السعيدة تمديد فترة العمل المسائية

 

الحديدة "المسلة" … أكد محافظ الحديدة أكرم عبدالله عطية الأهمية التي يحتلها النقل الجوي للبضائع و دوره في رفد وسائل النقل بالعائد المادي ومردوده الاقتصادي على المحافظة.

 

وأشار محافظ الحديدة خلال لقائه المدير التجاري لطيران السعيدة جراهام أندرسون إلى ضرورة وجود دراسات جدوى لمشروع النقل الجوي الذي تعتزم طيران السعيدة القيام به داخلياً وخارجياً.. منوهاً إلى أن قيادة المحافظة والمجلس المحلي تشجع أي إضافات جديدة تطال مطار الحديدة وتخدم المواطن والعمل التجاري وخاصة تمديد النقل في المطار خلال الفترة المسائية كون المحافظة تفتقر إلى النقل السريع للبضائع المصدرة منها.

 

من جانبه أشار المدير التجاري لطيران السعيدة أنه سيطلع على الحركة التجارية في المحافظة والمساهمة في تحسين خدمات الشحن الجوي من وإلى الحديدة خاصة وأن السعيدة تعتزم إدخال طائرتين إلى أسطولها الجوي لتمديد العمل في الفترة المسائية في مطار الحديدة.

 

وأكد جراهام أن طيران السعيدة ابتداء من مارس القادم ستقوم بإستبدال الطائرات ذات الـ 50 مقعد بطائرات ذات 74 مقعد ،كما ستنضم إلى أسطول الشركة طائرتين للشحن وسيكون الشحن على مرحلتين المرحلة الأولى للشحن بين المحافظة والمحافظات الأخرى والمرحلة الثانية بين المحافظة والدول المجاورة.

 

حضر اللقاء مدير خدمات الركاب بطيران السعيدة عبد الكريم الخلقي ومدير طيران السعيدة منطقة الحديدة محمد عيسى بولاند ومشرف مبيعات الفرع رمزي بجاش .
 

المصدر: سبأ

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله