اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

دبى تحصل على جائزة أفضل واجهة سياحية لرياضة الجولف

 

دبى تحصل على جائزة أفضل واجهة سياحية لرياضة الجولف

 

دبى "المسلة" …. حصلت دبي على جائزة أفضل واجهة سياحية للجولف للعام 2013 في منطقة أفريقيا والخليج والمحيط الهندي، في ثالث فوز لدبي بهذه الجائزة المرموقة خلال 10 أعوام.

 

وفازت دبي بجائزة “أفضل وجهة سياحية للجولف في أفريقيا والخليج للعام 2013” من الاتحاد الدولي لوكلاء سياحة الجولف، وذلك بعد أن نالت 455 صوتا من إجمالي أعضاء الاتحاد الدولي لوكلاء سياحة الجولف وعددهم 470 عضوا من 59 بلدا حول العالم.

 

وتقدمت دبي على تسع وجهات منافسة، حيث اشتملت معايير التصويت على رضا العملاء وجودة ملاعب الجولف، ومرافق الإقامة والقيمة الاقتصادية للخدمات المقدمة مقارنة بالأسعار، ومستوى كفاءة أداء مزودي الخدمة والدعم المتاح من صناعة السياحة المحلية وسهولة الوصول إلى الملاعب. وسبق للإمارة الفوز بالجائزة عام 2009، والفوز بجائزة أفضل وجهة ناشئة في سياحة الجولف عام 2002.

 

وقال خالد أحمد بن سليّم، مدير عام دائرة السياحة والتسويق التجاري، أن الرياضة جزء لا يتجزأ من السياحة، لها دور ترويجي كبير وهي إحدى العوامل المهمة في الجذب السياحي، مشيراً إلى أن الدائرة ومنذ تأسيسها وهي تدعم المجتمع الرياضي وتبدي اهتماماً كبيراً بالشأن الرياضي.

 

وأشار إلى أن هذه الجائزة دليلا حقيقياً على الجهود التي تبذلها أندية وملاعب الجولف في الإمارة من أجل تقديم تجربة استثنائية لضيوفنا. ولفت إلى أن البنية التحتية لسياحة الجولف في دبي شهدت تطوراً كبيراً خلال السنوات القليلة الماضية وهذا يضفي طابعا مميزا على وجهتنا السياحية ويعزز مقوماتها التنافسية.

 

وتوجه بالشكر لكافة أعضاء الاتحاد الدولي لوكلاء سياحة الجولف على دعمهم لدبي وإيمانهم بمكانتها كوجهة رائدة لرياضة الجولف، وعلى منحها هذه الجائزة.

 

وتسلم حمد محمد بن مجرن، المدير التنفيذي لقطاع سياحة الأعمال بدائرة السياحة والتسويق التجاري، الجائزة المرموقة خلال حفل تكريم أفضل وجهات الجولف حول العالم، والذي أقيم في مدينة الجارف البرتغالية، وذلك بحضور السيد صالح أحمد الذيب الحميري من سفارة دولة الامارات العربية المتحدة في البرتغال.

 

 وجاء الفوز بالجائزة المرموقة تتويجا لمشاركة دائرة السياحة والتسويق التجاري بنجاح كبير في فعاليات معرض سوق السفر الدولي للجولف، والذي جرت فعالياته من 12 وحتى 15 نوفمبر.

 

 وضم جناح دائرة السياحة والتسويق التجاري خلال المعرض نخبة من أبرز نوادي الجولف في الإمارة، والذين شاركوا لاستعراض التنوع الاستثنائي الذي تقدمه دبي كوجهة فريدة لسياحة الجولف.

 

وحظي الجناح بإقبال كبير من الزوار، حيث انهالت عبارات الإشادة والثناء على ما تقدمه دبي كوجهة لسياحة الجولف من قبل طيف واسع من المهتمين برياضة الجولف وممثلي مختلف الأوساط الدولية المعنية بهذه الرياضة من كافة أنحاء العالم.

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله