اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

فوز فريق يعمل علي تحسين المواصلات العامة بمصر بكأس الإبداع

 

فوز فريق يعمل علي تحسين المواصلات العامة بمصر بكأس الإبداع

 

القاهرة "المسلة" خاص … في حفل كأس الإبداع الذي نظمه سفراء مناخ ديمينا، فاز فريق يعمل علي حل مشكلة المواصلات عن طريق تعديل الأتوبيسات بـ 15.000 جنيه مصري لبدء مشروعهم الخاص ، فكرة الفريق الفائز تتمحور حول تعديل المواصلات العامة وجعلها أكثر رواجا بين الشباب والمستويات الفوق متوسطة لتقليل عدد السيارات وبالتالي تقليل الانبعاثات والوقت الذي تستغرقه الرحلات في القاهرة.  وكان من بين الحضور صابر عثمان المسئول عن وحدة تغير المناخ بوزارة الدولة لشئون البيئة ، الذي قال في كلمة لسفراء المناخ  “ أنا سعيد بمشاركتى اليوم و في كأس الإختراعات البيئية و أعتقد أنها فرصة عظيمة لنشر أفكار الشباب و إعطاء فرصة لتحويلها إلى مشروعات على أرض الواقع” والعديد من الخبراء في مجال البيئة.

 

قرر برنامج ديمينا لسفراء المناخ بالتعاون مع آيس كايرو بلعب دور في تقديم الشباب المصري لهذا المجال ومساعدتهم على استخدام قدراتهم إلي الحد الأقصى بطريقة صديقة للبيئة ، لزيادة  عدد الشباب المبادر بالمشاركة في ذلك المجال كل يوم ،وهذا هو عصر ازدهار سوق المشاريع الخضراء.

 

تهدف مسابقة كأس الإبداع الى تشجيع الشباب وتحفيزهم، خاصة الشباب الذين يملكون الإرادة والقدرة على العمل والابتكار، لأن في عالمنا اليوم ليس من السهل على الشباب الذين يملكون الكثير من الأفكار والقليل من الموارد تحقيق أحلامهم والحصول على أعمالهم الخاصة. هذه المسابقة لن تتيح لهم الفرصة فحسب، بل ستوفر لهم القدر الكافي من التوجيه والإرشاد الذي  يحتاجونه من أجل تحقيق أحلامهم واستغلال قدراتهم.

 

إستضاف فريق ديمينا 12 من الشباب الطموح بالتعاون مع مركز وادي للعلوم والبيئة وآيس كايرو ونوايا. ومر المشتركين بالتمرين والتدريب والعصف الذهني المكثف، وساعدهم في ذلك بعض المتخصصين ، وعلى اثره تم تقييم الافكار وتم اختيار الافضل منها.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled