اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الفايز يتفقد مشروع تطوير مسجد عجلون الاثرى

 

الفايز يتفقد مشروع تطوير مسجد عجلون الاثرى 

 
عجلون " المسلة " …. تفقد وزير السياحة والاثار والبيئة نايف الفايز امس الجمعة مشروع تأهيل محيط مسجد عجلون للاطلاع على واقع العمل والانجاز والمعيقات التي تواجه العمل .

 

وقال الفايز خلال لقائه عدد من المواطنين في باحة المسجد ان الوزارة تتابع اعمال المسجد لزيادة نسبة انجاز العمل مبينا ان الشركة المنفذة للعطاء سيتم الزامها ضمن المدة المحددة بتسليم مشروع السياحة الثالث الذي يتضمن تحسين وسط المدينة ومداخلها.

 

وتعهد الوزير انه سيتم التنسيق مع كافة الجهات المعنية من اجل تلافي معيقات العمل التي تواجه اعمال المشروع مشيرا ان مشروع السياحة الثالث يهدف الى تطوير الخدمات والمنتجات السياحية في مسار عجلون السياحي.

 

وبين الوزير أهمية مشروع المسجد باعتباره من المشاريع المهمة التي تحافظ على المكنوزات التاريخية والأثرية التي تنسجم مع خطة تطوير المحافظة والخارطة السياحية التي تنفذها وزارة السياحة والبيئة بالتعاون مع وزارات البلديات والاوقاف والتخطيط.

 

واكد الفايز انه سيتم اتخاذ كافة التدابير والاحتياطات لحل المشاكل الناتجة عن تساقط الامطار من خلال الايعاز للمعنيين العمل بشكل سريع لإصلاح شبكات تصريف المياه ومنع اصحاب البسطات التواجد حول محيط المسجد لتسهيل اعمال الشركة المنفذة لإنجاز المشروع ضمن المدة المحددة .

 

واستمع الوزير إلى وجهات نظر العديد من أبناء المحافظة وأصحاب المحلات التجارية المجاورة للمسجد خلال لقائه بهم في المنطقة المحيطة بالمسجد وأبرز القضايا والاقتراحات التي تعالج الأمور المتعلقة بتطوير المسجد لمعالجة المشاكل التي رافقت المشروع بالإضافة الى تسريع العمل لإنجازه لتلافي المخاطر الناتجة عن مياه الامطار حفاظا على اساساته .
 

المصدر: بترا

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله