اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

إنطلاق مؤتمر ملتقى الصحفيين والاعلاميين العرب السياحى غداً بدبى

 

إنطلاق مؤتمر ملتقى الصحفيين والاعلاميين العرب السياحى غداً بدبى

 
دبي "المسلة" … ينطلق في دبي غدا السبت مؤتمر ملتقى الصحفيين والإعلاميين العرب السياحي بمشاركة 15 دولة عربية بينها الاردن.

واعلن مركز الإمارات للإعلام السياحي والمركز العربي للإعلام السياحي عن تنظيم فعاليات ملتقى الصحفيين والإعلاميين العرب المتخصصين في الشؤون السياحية الذي ينطلق غدا في فندق "جلوريا دبي" على مدار خمسة أيام.

وأكّد الأمين العام للمركز العربي للإعلام السياحي رئيس مركز الإمارات للإعلام السياحي حسين المناعي أن الملتقى يقام ضمن جهود دعم مبادرة استضافة الإمارات لمعرض اكسبو 2020 ودعم السياحة المصرية خلال الفترة المقبلة.

واضاف المناعي إن مركز الإمارات للإعلام السياحي بالتعاون مع المركز العربي للإعلام السياحي سينشر تقارير وأخبار عن اكسبو دبي 2020 في جميع وسائل الإعلام العربية ومواقع الإنترنت والمجلات المتخصصة وسيعد ملفا خاصا عن التغطية التي تمت وإرسالها إلى اللجنة العليا لاستضافة اكسبو 2020 اعلاميون من 14 دولة عربية .

ويشارك في الملتقى 40 صحافياً وإعلامياً من 15 دولة عربية من دول الخليج ومصر وفلسطين والجزائر والأردن ولبنان والمغرب وتونس والسودان واليمن.

ويمثل الاردن الزميلة عضو مجلس ادارة المركز للأعلام السياحي ختام الشوبكي ومقره الرياض والزميل الاعلامي رئيس مجلس صحيفة "المميزة" وعضو المركز مالك المجالي.

المصدر: بترا

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled