اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

جناح ابوظبي في سوق السفر العالمي يستقطب أهم الأسماء في قطاع السياحة الاوروبي العالمي

جناح ابوظبي في سوق السفر العالمي يستقطب أهم الأسماء في قطاع السياحة الاوروبي العالمي

 

لندن " المسلة " … اكد نبيل الزرعوني مدير مكتب "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة" في المملكة المتحدة ان جناح ابوظبي في سوق السفر العالمي بلندن استقطب أهم الأسماء في قطاع السياحة الأوروبي والعالمي و شهد حضورا لافتا لألمع وسائل الإعلام المختصة مما يعكس مدي الاهتمام الدولي بالتعرف على أحدث المستجدات والتطورات السياحية التي تشهدها أبوظبي.

 

وقال ان مشاركة اكثر من 68 من الجهات السياحية تحت جناح هيئة ابوظبي في سوق السفر العالمي بلندن ووجود ممثلي القطاع الخاص السياحي في ابوظبي وفي مقدمتهم المؤسسات والشركات الوطنية إلى جانب نخبة من الفنادق الرائدة في الامارة .. شكل فرصة قوية بالنسبة لهم للالتقاء مع مجموعة واسعة من صناع السياحة في العالم لاطلاعهم على الفرص والمقومات السياحية المتوفرة في ابوظبي ، ومن ثم الحصول على حصة من أعمال هذه الشركات الدولية ووضع الإمارة على أجندتها كخيار سياحي ،الأمر الذي سينعكس إيجابا على نمو السياحة في الإمارة.

 

وحملت هذه المشاركات العديد من النتائج الايجابية أبرزها الترويج الدولي للإمارة وتوقيع الفنادق والشركات التي شاركت في جناح ابوظبي لعدد من العقود والاتفاقيات لاستقطاب السواح وعلى مدار العام .

 

واكد علي ان وجود مكتب للهيئة في لندن يجعلنا نعمل عن قرب وبشكل مكثف في ترويج ابوظبي وخلق علاقة تواصل اكبر مع وكالات وشركات السياحة البريطانية والأوروبية، والتواجد بقوة في المعارض والمؤتمرات وكذلك وسائل الإعلام الدولية.واشار الي ان مكتب السياحة في لندن بوابة ناجحة لفتح آفاق جديدة للاستثمار السياحي الامثل في ابوظبي و همزة وصل مثمرة بين العمل السياحي داخل الدولة وخارجها وخاصة في اوروبا وبريطانيا على وجه التحديد .

 

واشار الي ان المملكة المتحدة تعد اكبر مُصدر للسياحة الأوروبية إلى ابوظبي .وقال ان المكتب يعمل علي الترويج السياحي للإمارة والتعريف بالإمكانيات السياحية الهائلة للإمارة لدى أوساط وكلاء السياحة والسفر ومنظمي المعارض والمؤتمرات ووسائل الاعلام في المملكة المتحدة وهذه الجهات تدعم كافة البرامج السياحية التى تقدمها ابوظبي .

وأضاف أن هذا المكتب يعمل على التسويق والترويج السياحي لأبوظبي وجذب حصة اكبر من السياحة الأوروبية من خلال التعريف بالإمكانيات السياحية للإمارة،وان التواجد المكثف في السوق الأوروبية انطلاقا من العاصمة البريطانية يأتي في ظل الطلب المتنامي على السياحة في أبوظبي من قبل السائح الأوروبي.

 

واشار الي ان مكتب لندن يتولى التنسيق مع مكاتب السفر وشركات السياحة البريطانية و يزودها من خلال مركز معلومات متخصص بأحدث البرامج والفعاليات التي في ابوظبي .

 

وقال إن المكتب يقوم بتنظيم برامج الزيارات واستضافة الإعلاميين الذين يرغبون في زيارة ابوظبي ،وأيضا سيزود الإعلام السياحي الأوروبي بالنشرات والتقارير الصحفية التي تتحدث عن نشاط الإمارة،كذلك يتولى الإشراف والإعداد لمشاركات ابوظبي في المعارض والمؤتمرات التي تنظم في القارة الأوروبية ،كما يقوم بدعم برنامج سياحة المؤتمرات . مشيرا الي ان ابوظبي لديها الكثير من المقومات والإمكانيات التي تضعها في صدارة الوجهات السياحية في المنطقة وعلى خارطة السياحة العالمية.

المصدر : وام

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله