اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الوطنى للسياحة يشارك فى معرض لندن للسفر لتنشيط العلاقات بين الامارات ودول العالم

 

الوطنى للسياحة يشارك فى معرض لندن للسفر لتنشيط العلاقات بين الامارات ودول العالم

لندن "المسلة" … يشارك المجلس الوطني للسياحة والآثار في فعاليات الدورة الـ 34 لمعرض سوق السفر العالمي 2012 التي تعقد حاليا في مركز إكسل لندن للمعارض والمؤتمرات.

 

تأتي مشاركة المجلس – في المعرض الذي يقام على مدار أربعة أيام – للترويج لدولة الامارات كوجهة إستثمارية وسياحية رائدة في المنطقة والعالم وتنشيط العلاقات مع الهيئات السياحية الاقليمية والدولية .

 

وشارك المجلس – الذي يمثله في المعرض عبدالله الحمادي مدير إدارة التسويق والترويج الخارجي – في اجتماع لجنة التمثيل الخارجي الموحد في لندن .

 

وتم التأكيد خلال الإجتماع على الدور الذي يقوم به المجلس في التنسيق بين الهيئات السياحية بالامارات لتقديم الدولة كوجهة سياحية الى دول العالم اضافة الى جهود المجلس في اقامة جسور التعاون مع الهيئات والمنظمات السياحية العربية والعالمية للاستفادة من خبراتها في تطوير القطاع السياحي ورفده بالكفاءات المواطنة .

 

ويستقطب سوق السفر العالمي سنويا الشركات والوكالات المتخصصة في هذا المجال وصانعي القرار من كافة أنحاء العالم بجانب حشد من كبار المسؤولين والخبراء في قطاع السفر إضافة إلى الوزراء وممثلي وسائل الإعلام للإطلاع على آخر التطورات والتوجهات في صناعة السياحة والسفر العالمية.

المصدر: وام

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله