اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة دبي تبحث سبل التعاون المشترك مع الوفد الالماني

سياحة دبي تبحث سبل التعاون المشترك مع الوفد الالماني

 

دبي " المسلة " … اجتمع خالد أحمد بن سليم مدير عام دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي اليوم نع الرئيس التنفيذي للشركة الألمانية "تي يو آي" كريستيان كليمانس والوفد المرافق له بحضور كل من حمد محمد بن مجرن المدير التنفيذي لقطاع سياحة الأعمال وإياد عبدالرحمن المدير التنفيذي لقطاع العلاقات الإعلامية وتطوير الأعمال.

 

ورحب ابن سليّم بالوفد الألماني ورافقهم في جولة للتعرف على مرسى السفن السياحية .. وعقب ذلك عقدا جلسة موسعة تناولت بحث تطوير أعمال الشركة فى دبي وسبل دعمها. وتُعد شركة "تي. يو.أي" من كبريات الشركات السياحية الألمانية والعالمية والتى تتمتع بسمعة دولية مرموقة حيث تمتلك العديد من الفنادق والسفن السياحية والطائرات.

 

وأكد خالد أحمد بن سليّم أهمية السوق السياحى الألماني لدبي باعتباره واحدا من اهم الأسواق المصدرة للسياح فى العالم. وأعرب عن حرص واهتمام دائرة السياحة بتطوير وتحديث خططها التسويقية فى الأسواق السياحية العالمية لافتا إلى أن السوق الألماني يحظى باهتمام كبير. وشرح مدير عام الدائرة للوفد الضيف المقومات السياحية التى تتمتع بها دبي وعوامل الجذب التى جعلتها من ابرز الوجهات السياحية العالمية مؤكدا أن دبي تهتم بتقديم خدمات سياحية وراقية لكل السياح الذين يقصدون الإمارة.

 

وقال إن الأرقام المتزايدة لأعداد السياح القادمين من ألمانيا إلى دبي مؤشر جيد نحو نمو أكبر ولكننا دائما نأمل زيادتها بل ومضاعفتها . وأضاف إبن سليّم ان عدد السياح الألمان إلى دبي زاد بنسبة 23 في المائه خلال الشهور التسعة الأولى من العام الجاري مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي .. كما زاد عدد الليالي السياحية بشكل كبير فيما بين شهري يناير وشهر سبتمبر 2012 محققا نموا بلغ 27 في المائة .

 

من جانبه أشاد كريستيان كليمانس باللقاء الايجابي مع مدير عام دائرة السياحة والأجواء التى وجدها فى دبي لافتا الى ان هذه البيئة مشجعة جدا للعمل والسياحة والاستثمار السياحي وفى شتى المجالات فالسائح لايريد أكثر من حفاوة واجواء مفعمة بالابتهاج والايجابية. وأضاف " نحن سعداء جدا بأن نطلق أحد إصداراتنا من دبي وهو برنامج العطلات لشتاء وصيف 2012/ 2013 مما يؤكدالأهمية المتبادلة لدبي والامارات لدى السائح الألماني وليعكس ايضا الاهتمام الكبير الذى توليه دبي للألمان" . وقال كريستيان كليمانس إن صناع السياحة الألمان سيستمتعون بالمزيج الإستثنائي من العادات والتقاليد والثقافة العربية من جهة والاسلوب الحضاري الحديث والعملاق الذي تحظي به دبي من جهة أخري.
 

المصدر : وام

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله