Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

زعزوع يلتقى وزير السياحة التركى بمعرض لندن

 

بدء حملة دعائية مشتركة بين مصر وتركيا

العلاقة بين البلدين "تكامل ولا تنافس"

زعزوع يلتقى وزير السياحة التركى بمعرض لندن

 

القاهرة "المسلة" …. فى لقاء مفعم بالود والتفاؤل التقى هشام زعزوع وزير السياحة ونظيره التركى Ozgur Ozaslan وذلك ضمن اللقاءات التى يعقدها الوزير المصرى أثناء المشاركة فى معرض السياحة الدولى بلندن وقد حضر اللقاء Tolga Tuyluoglu مدير المكتب السياحى التركى بلندن.

وقد بدأت المباحثات باستعراض العلاقات التاريخية بين مصر وتركيا بصفة عامة وأواصر الصداقة الممتدة عبر التاريخ وتوطيد هذه العلاقات فى الآونة الأخيرة من خلال اللقاءات والزيارات المتبادلة بين القيادة السياسية فى كل من مصر وتركيا وتفعيل التعاون فى كل المجالات من تجارة وصناعة واستثمار وسياحة.

 هذا وقد تطرقت المحادثات إلى زيارة الوزير الأخيرة لاسطنبول وذلك لبدء خط الطيران المباشر لأول مرة من اسطنبول إلى شرم الشيخ وإلى الغردقة فى 9 و 17 من أكتوبر المنصرم .

كما اعلن زعزوع فى بيان للوزارة تلقت "المسلة" نسخة منه أنه سيتم البدء فى حملة دعائية مشتركة بين البلدين وكذا الاستمرار فى دعم الطيران التركى وزيادة عدد الرحلات بين البلدين وكذلك التكامل مع الطيران التركى للوصول إلى نقاط بعيدة لا يصلها الطيران المصرى المنتظم مثل كوريا الجنوبية – البرازيل- إلى جانب التعاون فى خطوط اليابان والصين.

وأكد الوزير على سعادته بزيارة منظمة الشركات السياحية التركية Tursab لمصر فى شهر ديسمبر القادم وزيارة رئيس الوزراء التركى قريبا لمصر مشيرا إلى أن مزيد من التعاون سيتم بحثه خلال مشاركة مصر فى معرض إيميت التركى قريبا.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله