Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

العطار: ارتفاع عدد الوفيات بين الحجاج المصريين الى 81 حالة

العطار: ارتفاع عدد الوفيات بين الحجاج المصريين الى 81 حالة

مكة المكرمة " المسلة " … أكد اللواء محمد العطار الرئيس التنفيذى لبعثة الحج المصرية رئيس بعثة حج القرعة ارتفاع حالات الوفيات بين صفوف الحجاج المصريين الى 81 حاجا. وأوضح العطار فى تصريحات له أن حالات الوفيات شملت 47 حاجا من بعثة القرعة و 24 حاجا من بعثة السياحة و8 حجاج من بعثة الجمعيات وحاجين من بعثة الهيئات مشيرا الى أنه تم دفن جثامين الحجاج المتوفيين فى الأراضى المقدسة بعد استئذان أهلهم فى مصر.

 

ومن جهة أخرى أكد اللواء محمد العطار الرئيس التنفيذى لبعثة الحج المصرية رئيس بعثة حج القرعة عودة 4428 من حجاج بعثة القرعة بسلامة الله تعالى الى أرض الوطن حتى الآن. وأشار اللواء العطار الى أن 611 حاجا من بعثة القرعة سيصلون اليوم الى أرض الوطن عبر مطار جدة الدولى, موضحا أن هناك 21 ألفا و432 حاجا مازالوا بالأراضى المقدسة.

 

وأشار الرئيس التنفيذى لبعثة الحج المصرية رئيس بعثة حج القرعة الى أنه من المقرر بدء تفويج الحجاج المقيمين بالمدينة المنورة الى القاهرة غدا مؤكدا أنه تم تعيين الخدمات الأمنية اللازمة من الضباط أعضاء البعثة بمطارى المدينة المنورة وجدة للعمل على سرعة إنهاء إجراءات سفر حجاج بيت الله الحرام.
 

المصدر :  أ ش أ

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله