Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جائزة الأمير سلطان للتصوير الضوئي تستقبل الترشيحات حتى نهاية محرم

 

الرياض "المسلة" ….. تواصل الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني استقبال الترشيحات لجائزة الأمير سلطان بن سلمان للتصوير الضوئي، حيث أعلنت اللجنة المنظمة للجائزة أن آخر موعد لاستقبال الترشيحات الاثنين 30 محرم 1438هـ الموافق 31 أكتوبر 2016م.

 

وتغطي الجائزة عدة محاور منها محور رواد التصوير في المملكة، وهو مخصص للأفراد الذين قدموا خدمات جليلة للوطن من خلال أعمالهم في مجالات التصوير.
 


وهناك محور الجهات الحكومية والخاصة وهو مخصص للجهات التي قدمت من خلال اعمالها ومشاريعها المتعلقة بالتصوير الضوئي وتصوير الأفلام خدمات مثمرة للوطن.  إضافة إلى محور المطبوعات والمؤلفات وغيرها من مواد ومنتجات التصوير الضوئي والتي ساعدت في خدمة الوطن، إلى جانب محور التصوير للأغراض السياحية وهو مخصص لأعمال التصوير الضوئي والفلمية الأخرى التي ساهمت بالتعريف بالسياحة السعودية ومقوماتها والتراث الحضاري للمملكة ومختلف أوجه الحياة فيها.
 


وبينت اللجنة المنظمة للجائزة أن الترشيح للجائزة مفتوح لجميع الجهات والأشخاص لترشيح من يرون استحقاقه للفوز بأحد محاور الجائزة، بشرط أن يكون الأشخاص أو الجهات التي تقوم بالترشيح من أبناء المملكة، وأن لا يكون الشخص أو العمل المرشّح قد نال جائزة سابقة من أيّ جهة أخرى، ولا يقبل ترشيح الفائزين في دورات سابقة لنفس الجائزة.
 


جديد بالذكر أن جائزة الأمير سلطان بن سلمان للتصوير هي جائزة سنوية تهدف إلى تكريم الجهود التي خدمت المملكة العربية السعودية من خلال التصوير بأنواعه في السياحة والتراث الوطني والتعريف بالوطن وتراثه وتاريخه وحضارته وثقافته وطبيعته ومقوماته السياحية، ويتم تكريم الفائزين لكل محور من محاورها في حفل افتتاح الدورة الخامسة من ملتقى ألوان السعودية 12/03/1438هـ الموافق 11/12/2016م الذي تنظمه الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، برعاية وحضور صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله