اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة دبي تعلن أسماء الفائزين في مسابقة أفضل موظف استقبال في الفنادق لعام 2012

سياحة دبي تعلن أسماء الفائزين في مسابقة أفضل موظف استقبال في الفنادق لعام 2012

 

دبي " المسلة " …  أعلنت دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي أسماء الفائزين في المسابقة السنوية " أفضل موظف استقبال في الفنادق 2012 " التي تنظمها الدائرة بالتعاون مع مجموعة موظفي الإستقبال في دبي. وفاز رودولفو ريفييرا من فندق برج العرب بجائزة " أفضل موظف استقبال لعام 2012 " فيما جاء كريستو بيجز من فندق جي دبليو ماريوت ماركيز في المركز الثاني ثم علي محمد علي من فندق جروفينورزهاوس في المركز الثالث.

 

وقال خالد أحمد بن سليم مدير عام الدائرة إن دائرة السياحة والتسويق التجاري تسعى لتنظيم مثل هذه المسابقات التي تحقق التنافس بين مختلف الفنادق في دبي بهدف تقديم أفضل الخدمات للنزلاء حيث يحصلون على ما يفوق توقعاتهم . شارك في المسابقة / 18 / من موظفي الاستقبال من الفنادق فئة الخمس نجوم وسيمثل الفائز الأول دبي في المسابقة العالمية لاختيار أفضل موظف استقبال في العالم والتي ستقام خلال يناير المقبل في مدينة روما الإيطالية.

 

حضر المسابقة إبراهيم ياقوت مدير تنفيذي قطاع الدعم المؤسسي في دائرة السياحة والتسويق التجاري .حصل الفائز الأول على /15 / ألف درهم وشهادة تقدير بجانب تمثيله دبي في المسابقة العالمية التي ستقام في جمهورية التشيك .. فيما حصل الفائز الثاني على خمسة آلاف درهم والثالث على ثلاثة آلاف درهم إضافة إلى شهادات التقدير لجميع المتسابقين الستة الذي وصلوا للتصفيات النهائية.

 

ووزع إبراهيم ياقوت المدير التنفيذي لقطاع الدعم المؤسسي في دائرة السياحة وفابيان شميتمان رئيس مجموعة موظفي الاستقبال دبي الجوائز وشهادات التقدير على الفائزين. وهنأ إبراهيم ياقوت في كلمته على هامش الحفل الذي أقيم في فندق بولمان ديره سيتي سنتر .. الفائزين وطالبهم بالمزيد من الجهد والعمل من أجل تقديم خدمات أفضل للسياح والزوار في دبي.
 

المصدر : وام
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله