اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

حسين : حملات الحج الكويتية الاكثر تميزاً

 

حسين : حملات الحج الكويتية الاكثر تميزاً

مكة المكرمة "المسلة"… قام وزير النفط وزير الاوقاف والشؤون الاسلامية بالوكالة هاني حسين بجولة تفقدية على مقار بعثة الحج الكويتية وحملات الحج في مكة المكرمة.

وشملت جولة الوزير حسين التي رافقه فيها وزير المواصلات وزير الشؤون الاجتماعية والعمل بالوكالة سالم الاذينة ورئيس بعثة الحج الكويتية الدكتور عادل الفلاح ونائب رئيس البعثة الدكتور مطلق القراوي مقر بعثة الحج الكويتية في حي النسيم في مكة المكرمة ومقر البعثة في مشعر منى وعددا من حملات الحج الكويتية. واطلع خلال الجولة على الانشطة التي تقدمها البعثة للحملات الكويتية وعلى سير العمل فيها فضلا عن تفقد الحجيج الكويتيين وأوضاعهم.

واعرب الوزير حسين عن أعمق التهاني الى الامير الشيخ صباح الاحمد و نائب الأمير الشيخ نواف الاحمد و رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك والشعب الكويتي بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك.

واشار الى ان الحجاج الكويتيين يحظون برعاية واهتمام كبيرين ومباشرين من القيادة السياسية الكويتية مدللا على ذلك باتصال رئيس مجلس الوزراء بالبعثة حيث نقل تحيات القيادة السياسية العليا وليطمئن على الحجاج وحسن سير أمورهم.

واكد ان وزارة الأوقاف والشؤون الاسلامية حريصة على توفير كل أسباب الراحة والصحة والسلامة للحجاج حتى يؤدوا المناسك على الوجه الأكمل, مضيفا بأن الوزارة تفخر بأن حملات الحج الكويتية تعد من اكثر الحملات تميزا.

وأثنى على جهود البعثة المتميزة في خدمة الحملات الكويتية وتسهيل مهمتها في رعاية الحجاج الكويتيين واعتبر خدمة الحجيج موضوعا متكاملا تضطلع به عدد من الوزارات المعنية بهدف تقديم أفضل الخدمات للحاج.

المصدر: كونا

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله