اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

حجاج مؤسسة زايد للاعمال الخيرية والانسانية يؤدون مناسكهم في ايام التشريق مع حجاج الدولة

 

حجاج مؤسسة زايد للاعمال الخيرية والانسانية يؤدون مناسكهم في ايام التشريق مع حجاج الدولة

 

منى "المسلة" …. يؤدي الحجاج الذين تتكفلهم مؤسسة زايد بن سلطان ال نهيان للاعمال الخيرية والانسانية مناسكهم في ايام التشريق بمنى مع حجاج الدولة بكل يسر وسهولة بعد ان شهدوا وقفة الحج الكبرى في عرفات.

 

وقال عتيق المهيري مدير ادارة البرامج الثابتة نائب رئيس لجنة الحج في مؤسسة زايد ان سعادة احمد شبيب الظاهري المدير العام للمؤسسة اجرى اتصالا مع لجنة الحج وابلغها تهاني الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء المؤسسة واخيه الشيخ عمر بن زايد ال نهيان نائب رئيس مجلس الامناء للجنة والحجاج الذين من الله عليهم بان وقفوا في عرفات ونفروا منه بسلامة الله وحفظه.

 

وذكر ان الحجاج وصلوا الى منى بقطار المشاعر المقدسة بعد ان نفروا من عرفات ومروا بمزدلفة وادوا صلاة المغرب والعشاء جمعا وقصرا وجمعوا الحصى حيث رموا جمرة العقبة الكبرى بعد طلوع شمس يوم عيد الاضحى المبارك .

 

واكد ان الحجاج يتمتعون بصحة جيدة ولا توجد اي حالة مرضية غير عادية بينهم وان حملات الحج التي تعاقدت معها مؤسسة زايد تقوم بدورها كما ان التعاون تام بين المؤسسة والهيئة العامة للشؤون الاسلامية والاوقاف ويؤدي الوعاظ دورهم كاملا في تبصير الحجاج بمناسكهم اولا باول في حين يواصل الاطباء توعية الحجاج بالشروط الصحية الواجب اتباعها خاصة خلال اشتداد الزحام عند تادية المناسك مثل النفرة من عرفات و رمي الجمرات وطواف الافاضة وغيرها من المناسك الاخرى التي يؤديها الحجاج اولا باول .

 

واشار الى ان الحجاج سيعودون الى البلاد حسب الخطة المحددة يوم 30 اكتوبر بعد ان يؤدوا مناسكهم ويكملون حجهم باذن الله تعالى.

 

يذكر ان مؤسسة زايد بن سلطان ال نهيان للاعمال الخيرية والانسانية تتكفل بنفقات 600 حاج مواطن و400 حاج من الدول الاخرى بالتنسيق والتعاون مع سفارات دولة الامارات في الخارج .
 

المصدر: وام

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله