اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

أزمة ميناء نويبع سببها تأشيرات العمالة ولا علاقة بالحج السياحى

 

غرفة الشركات السياحية تؤكد:

أزمة ميناء نويبع سببها تأشيرات العمالة ولا علاقة بالحج السياحى

مكة المكرمة "المسلة" … سعيد جمال الدين – اشرف الجداوى

أكدت غرفة شركات السياحة أنه لا علاقة لشركات السياحة بالحجاج الذين تعرضوا لمشاكل خلال محاولة سفرهم مؤخرا من مطار القاهرة إلى الأراضى المقدسة لأداء فريضة الحج أو العمالة الموسمية التي تكدست بميناء نويبع وادعي البعض أنهم حجاج تابعين لشركات السياحة على غير الحقيقة..

 

وأكدت لجنة السياحة الدينية بالغرفة برئاسة ناصر تركي نائب رئيس الغرفة في بيان لها اليوم أن حجاج شركات السياحة وعددهم 30 ألف حاج وصولوا جميعا حتى يوم الخامس من ذي الحجة.. بينما حدثت تلك المشاكل يومي 7 و8 من نفس الشهر أى  بعد وصول حجاج السياحة ..كما أن بعثة السياحة بالأراضي المقدسة برئاسة أسامة العشري وكيل أول وزارة السياحة بحثت عن أسماء الحجاج الذين تعرضوا للمشكلة بالمطار وتبين عدم وجود أى  منهم في كشوف شركات السياحة .

وأكدت اللجنة في بيانها أن شركة الحلم الطائر التي ذكرت الإخبار الواردة إنها قامت بالنصب على الحجاج تبين أنه لا توجد شركة سياحة بهذا الأسم ومن المتوقع أن تكون شركة رحلات أو عمالة وانتحلت صفة شركة سياحة بالمخالفة للقانون .. وأكدت اللجنة أنها كلفت المستشار القانوني للغرفة باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه كل من أساء عن عمد أو دون دليل لشركات السياحة والنيل من تنظيمها المتميز للحج والذي أشادت به البعثة الرسمية للحج برئاسة وزير الأوقاف د.طلعت عفيفي .

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled