اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

العبادي: الوزارة لن تتهاون مع مخالفات الشركات الناقلة للحجاج

 

العبادي: الوزارة لن تتهاون مع مخالفات الشركات الناقلة للحجاج

 

مكة المكرمة "المسلة"… التقى وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية الدكتور عبد السلام العبادي مساء امس في مكة المكرمة البعثتين الادارية والارشادية للحجاج الاردنيين وعرب الــ 48 .

 

واكد العبادي انه تم تجهيز مخيمات الحجاج على صعيد عرفة ويتم حاليا تسليمها للشركات ليصار الى توزيعها وتحديد مواقعها، لافتا الى ان الوزارة وضعت خطة لموسم حج هذا العام تتضمن توزيع الحجاج على المخيمات المخصصة للحجاج الاردنيين وحجاج عرب الــ 48 بإشراف الاداريين والمرشدين المرافقين للحجاج .

 

وقال انه سيتم نقل الحجاج الى منى وعرفات بواسطة الباصات المخصصة لهم للتسهيل عليهم وذلك بمعدل ثلاث مرات يوميا ومتابعة التزام الشركات بالعقود الموقعة مع وزارة الاوقاف وضرورة تنفيذها بدقة ومحاسبة الشركات في حال وجود مخالفات في العقود المبرمة .

 

وبين ان الوزارة لن تتهاون مع أي مخالفة كانت سواء من قبل الاداريين او المرشدين او الشركات الناقلة ، مشددا على ان واجب الوزارة خدمة الحجاج وتسهيل اداء فرائضهم في بيت الله الحرام .

 

واشار الى أهمية البعثة الارشادية والدور الذي تقوم به من حيث تبصير الحجاج بأمور دينهم من خلال المحاضرات المبرمجة والهادفة .

 

من جهتهم أشاد عدد من الحجاج في اسكان العزيزية بالخدمات التي تقدمها بعثة الحج الاردنية الادارية والارشادية مطالبين بمزيد من الاهتمام بتوفير العلاجات اللازمة للأمراض المزمنة للمرضى المصابين بالسكري والضغط .

المصدر: بترا
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله