اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مصر للطيران ترعى احتفالات الخريف للجالية اليابانية بالقاهرة

 

مصر للطيران ترعى احتفالات الخريف للجالية اليابانية بالقاهرة

 

القاهرة "المسلة" ادارة التحرير …. في ظل إهتمامها برعاية الأحداث الثقافية والاجتماعية الهامة، قامت مصر للطيران برعاية احتفالات الجالية اليابانية بالقاهرة بموسم الخريف والذي يقام سنوياً بالمدرسة اليابانية بالقاهرة.

وفي إطار الاحتفال، صرح الطيار رشدي زكريا، رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية بأن "مصر للطيران" كانت حريصة على رعاية هذا الحدث الهام للتأكيد على الدور البارز الذي تلعبه في ربط الثقافتين المصرية واليابانية وكذلك لتشجيع حركة السياحة اليابانية الوافدة إلى القاهرة والتي بدأت في العودة بشكل مضطرد.

 و خلال الاحتفال ، قدمت مصر للطيران جائزة لإثنين من الحضور عبارة عن تذكرتين مجانيتين إلى أوزاكا باليابان وهو الخط الذي سيعاد تشغيله ابتداءاً من الأول من ديسمبر المقبل."

هذا وقد حضر الحفل عدد من الشخصيات الهامة للجالية اليابانية بالقاهرة وعدد من شركات السياحة والفنادق والشركات اليابانية العاملة بالقاهرة. وكذلك قد عبر مسئولوا الاحتفال عن تقديرهم لمساندة مصر للطيران وعن الدور الكبير الذي لعبته لإنجاح الحفل، وقد رحب جميع الحاضرين بالجوائز التي قدمتها مصر للطيران وعن الدور الذي تلعبه لترسيخ الترابط بين الشعبين المصري والياباني.

ومن الجدير بالذكر أن مصر للطيران هي الشركة الوحيدة التي تسير رحلات مباشرة بين القاهرة واليابان منذ أكثر من 50 عام وكذلك فإن الشركة تسير في الوقت الحالي 3 رحلات مباشرة إلى طوكيو بالإضافة إلى أنه من المقرر أن تسير رحلتين مباشرتين إلى أوزاكا ابتداءاً من الأول من ديسمبر المقبل. وكذلك فإنها تسير رحلاتها إلى طوكيو باستخدام طراز البوينج 777-300ER والذي يحتوي على مقاعد منبسطة Full Flat Bed بدرجة رجال الأعمال وشاشات شخصية بجميع الدرجات.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled