Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

السياحة المصرية تنجح فى حل مشاكل عاملى فندق ريتز شرم الشيخ

 

السياحة المصرية تنجح فى حل  مشاكل عاملى فندق ريتز شرم الشيخ

 

القاهرة "المسلة" …. فى إطار حرص وزارة السياحة على القضاء على كافة المشاكل التى يتعرض لها أى من العاملين بالقطاع السياحى والتى من شأنها التأثير السلبى على أدائهم وهو ما قد يؤدى إلى التأثير على سمعة مصر السياحية، فقد أصدر  هشام زعزوع وزير السياحة توجيهاته فى أعقاب الاعتصام الذى قام به العاملون بفندق الريتز بشرم الشيخ بتشكيل لجنة فورا من القطاع المختص من وزارة السياحة للتحقيق فى أسباب الاعتصام، حيث قامت اللجنة بإجراء التحقيقات وتم موافاة  الوزير بنتائج هذه التحقيقات والتى كشفت عن وجود أخطاء من كلا الطرفين (إدارة الفندق والعاملين).

وقد نجحت اللجنة فى التوصل إلى اتفاق بين الطرفين تمثل فى تعهد إدارة الفندق بحل جميع مشاكل العاملين فى أقرب وقت ممكن وخاصة ملف التأمينات الاجتماعية والتأمين الصحى ونسبة الـ 12% والتزام الشركة بإجراء تحقيق داخلى مع المسئولين الذين نُسب إليهم سوء معاملة العاملين، وعلى جانب آخر تعهد العاملون بعدم القيام بأى اعتصامات أخرى. وقد تم التنبيه على شركة الإدارة بحسن معاملة العاملين والتنبيه على العاملين بالقيام بواجباتهم نحو الحفاظ على الفندق وسمعة البلاد السياحية حسب بيان الوزارة الذى تلقت "المسلة" نسخة منه .

وأكدت اللجنة لكلا الطرفين أن وزارة السياحة ستكون على اتصال دائم بهم لحين حل كافة المشاكل ولن تسمح الوزارة بالإساءة لسمعة مصر السياحية وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة فى حال تكرار مثل هذه الأحداث بهذه الطريقة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله