اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

ارتفاع عدد الوفيات بين الحجاج المصريين الى 4 حالات

ارتفاع عدد الوفيات بين الحجاج المصريين الى 4 حالات

المدينة المنورة " المسلة " …أعلن اللواء محمد العطار الرئيس التنفيذى لبعثة الحج المصرية رئيس بعثة حج القرعة ارتفاع حالات الوفيات بين صفوف الحجاج المصريين إلى أربع حالات. وقال العطار إن حالة الوفاة الرابعة لحاج من بعثة القرعة بالمدينة المنورة يدعى جمال سليمان موسى إبراهيم (56 سنة) .. مشيرا إلى أنه توفى إثر إصابته بأزمة قلبية عقب آدائه صلاة فجر الاربعاء وتم دفنه بالبقيع بعد استئذان نجله الذى كان يرافقه .

 

وكان اللواء محمد العطار قد أعلن وفاة ثلاث حالات بين صفوف الحجاج المصريين, حيث كانت حالة الوفاة الأولى لحاجة من بعثة حج السياحة وتدعى نمز البيومى أبوالعينين (60 سنة) من محافظة دمياط .. حيث حدثت الوفاة داخل إحدى مستشفيات المدينة المنورة إثر إصابتها بأزمة قلبية حادة وتم دفنها بالبقيع .

 

أما الحالة الثانية فكانت لحاجة من بعثة حج القرعة تدعى غزال عبدالغنى عبدالسلام (51 سنة) من محافظة الدقهلية, وتوفيت فى مكة المكرمة إثر إصابتها بغيبوبة كبدية, والحالة الثالثة لحاج من بعثة الحج السياحى بالمدينة المنورة يدعى سلامة رشاد محمد دومة (45 سنة) من محافظة المنوفية وتوفي وفاة طبيعية وتم دفنهم جميعا بالأراضى المقدسة بعد موافقة أهلهم فى مصر.

المصدر : أ ش أ
 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله