Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

قطاع سياحة الاردن يسعى لتعزيز مكانته الكترونيا

 

قطاع سياحة الاردن يسعى لتعزيز مكانته الكترونيا

 
عمان "المسلة " … تنظم جمعية السياحة الوافدة ورشة عمل يومي 17 و18 لمجموعة من الفنادق بالتعاون مع مشروع سياحة في الاردن الممول من الوكالة الاميركية للتنمية الدولية حول استخدام وسائل الاتصال الاجتماعية بهدف الترويج للمنتجات والخدمات السياحية المتوفرة امام جمهور عالمي اوسع بمشاركة 25 متدربا من أقسام المبيعات والتسويق والإدارة في الفنادق المشاركة.

 

وتهدف الورشة الى تعريف المشاركين على كيفية إيجاد حضور إلكتروني وتعزيز حضورهم الحالي والقيام بالتسويق والبيع الإلكتروني بشكل أفضل عبر تطوير استراتيجية تسويق إلكتروني.

 

وتأتي هذه الورشة بعد ورشة سابقة استهدفت فنادق عمّان بشكل خاص، لتتبعها لاحقا ورش عمل أخرى لمزودي الخدمات السياحية في العاصمة ومناطق أردنية الأخرى.

 

وقال المدير التنفيذي للجمعية الأردنية للسياحة الوافدة بلال أبوزيد في تصريح صحافي اليوم الثلاثاء " أصبحت وسائل الاتصال الاجتماعي أساسية جداً للمسافرين ومزودي الخدمة على حد سواء، حيث باتت أداة للمسافرين في جميع أنحاء العالم للبحث عن خيارات السفر والتأكد من الأسعار ومقارنتها وحجز رحلات بكاملها إلكترونيا"ً.

 

وقال مدير مشروع تطوير السياحة في الاردن الممول من الوكالة الاميركية للتنمية الدولية إبراهيم الأسطة" يجب على القطاع السياحي أن يتكيف مع هذا الاتجاه لكي يحافظ على تنافسيته مبينا ان ورش العمل هذه ستساعد القطاع في ذلك".

 

ويحاضر في سلسلة الورش هذه خبير عالمي في مجال التسويق والبيع الإلكتروني والتسويق باستخدام وسائل الاتصال الاجتماعي في صناعة السياحة، حيث تستهدف السلسلة وكلاء سياحة وسفر، وأدلاء، وفنادق، ومزودي الخدمات السياحية وشركات إدارة الوجهات السياحية في كل من عمّان والعقبة والبترا ووادي رم.

 

 

يشار الى ان كل ورشة مخصصة لتلائم متطلبات وطبيعة عمل كل من هذه المجالات السياحية حيث يتوقع أن تصل مجمل الورش إلى نحو 240 متدربا من القطاع السياحي.
 

المصدر: بترا

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله